ظهور مؤشرات توحي بالإعلان عن Diablo 4 في حدث BlizzCon

من بعد ما حققه الجزء الثالث من لعبة  Diablo من نجاح منذ إصداره عام 2012 لأجهزة PC ومن ثم إصدار نسخة لأجهزة اكسبوكس وبلايستيشن عام 2014، بدأ اللاعبين يطالبون فريق بليزارد بالمزيد من العاب هذه السلسلة وهم بانتظار سماع أخبار عن  Diablo 4.

ولكن قد يكون الفريق قد بدأ بالفعل بالعمل على هذه اللعبة فبحسب تقرير انتشر اليوم فإننا قد نسمع قريباً إعلان عن  Diablo 4، حيث أشار التقرير إلى أن فريق بليزارد قد يكون ترك تلميح لهذه اللعبة ضمن محتويات الحقائب الخاصة بحدث BlizzCon والتي تباع بمبلغ 35 دولار.

هذه الحقيبة تضم بعض المكعبات تشبه النرد أو الهرم ولكن واحدة من هذه المكعبات التي على شكل هرم تحتوي أرقام غريبة على أحد وجوهها فبدل ان يكون مطبوع الرقم واحد ثلاثة مرات على هذا الوجه لوحظ بانه يضم رقم واحد مرتين ورقم أربعة مما فسره البعض بأنه إشارة إلى نية الفريق الإعلان عن Diablo 4 فيحدث BlizzCon الذي سينطلق يوم 4 نوفمبر.

height=380

ومما أعطى مصداقية أكبر لهذه التفسيرات تغريدة قام بنشرها David Brevik أحد الأشخاص الذين كان لهم الفضل في تقديم هذه السلسلة وساعد بإخراج Diablo 2 قبل أن يغادر بليزارد عام 2003 حيث جاء فيها:

على مدار 20 عاماً رأينا الكثير من الألعاب الشبيهة بديابلو  والتي تطورت وفاجأتنا بما تقدمه، إنني فخور لأنني كنت أحد المساهمين في هذه السلسلة التي دفعت هذا النوع من الألعاب قدماً وأوصلته لمستويات جديدة.

وقبل هذه التغريدة عرفنا بان David Brevik كان مع Bill Roper نائب رئيس Blizzard North سابقاً في زيارة للمقر الرئيسي لفريق بليزارد وتحديداً يوم 6 أكتوبر مما جعل البعض يتساءل عما يفعله هؤلاء هناك وهل هذا يرتبط بالتحضير للإعلان عن Diablo 4.

المصدر

Disqus Comments Loading...