يمكننا القول أن لعبة الخيال العلمي Starfield ستكون أضخم حصريات Xbox في العام الحالي، وبينما ينتظر إطلاق اللعبة بالأسواق في نوفمبر القادم، حصلنا في الفترة الماضية على تفاصيل محدودة مثل القدرة على الانضمام لفصائل متعددة بما في ذلك الأشرار، ومؤخرًا شاركتنا Bethesda المزيد من التفاصيل.
في تصريحات جديدة من Emil Pagliarulo، المصمم الرئيسي للعبة، الذي سبق له العمل على عناوين The Elder Scrolls و Fallout، يرى المطور أن العمل على Starfield كان أمرًا مذهلًا للغاية، وكيف تغيرت اللعبة من فوضى معتادة في بداية عملية التطوير إلى أن بدأت تتضح معالمها شيئًا فشيئًا، وتابع:
قد تبدو الأمور جنونية وفوضوية في البداية، ولكن بعد ذلك تصل إلى تلك النقطة حيث تبدأ الأنظمة المختلفة في العمل سويًا، وترى كل شيء يتشكل أمامك بعكس ما كان يحدث عندما بدأت في هذه الرحلة المجنونة لأول مرة. تبدو Starfield ممتازة وسوف يفقد اللاعبون عقولهم بسببها، كل ما علينا فعله حاليًا هو إنهاء العمل على المشروع.
هناك دائمًا شيء يلهمني أو يثير حماستي. أحب تجربة الألعاب التي تجعلني أهز رأسي من قدرة فريق التطوير على تقديم ميزات مثيرة، حدث ذلك مع ألعاب Spider-Man الأخيرة ولعبة Cyberpunk 2077 وكيف تم بناء Night City بهذه الدقة.
يشار إلى أن Starfield ستصدر في 11 نوفمبر 2022 على PC و Xbox وستتوفر في يوم الإطلاق لخدمة Xbox Game Pass.