أخبار

إعلامي: لعبة Starfield لن تصدر لـ PS5 – حصرية للاكسبوكس والحاسب

بعد الكشف عن صفقة استحواذ مايكروسوفت على بيثيسدا سمعنا تقارير تتحدث عن Starfield ونية سوني الحصول عليها كلعبة حصرية مؤقتة على بلايستيشن 5 بالسابق لكنها لم تنجح بذلك.

وبعد إعلان عن الصفقة الضخمة كان السؤال الأبرز للجميع هل ستكون ألعاب بيثيسدا حصرية للاكسبوكس والحاسب؟ اليوم الإعلامي Jez Corden المقرب من مايكروسوفت ذكر عبر تويتر أن اللعبة لن تصدر سوى لأجهزة الحاسب و اكسبوكس القادمة مع تلميحه لموعد قدومها في العام المقبل. ولم يوضح إن كان نفس الأمر سينطبق على The Elder Scrolls 6.

هذا وكان أمس رئيس اكسبوكس قد ذكر بأن بيثيسدا ستعمل بعد استحواذهم عليها بصورة نصف مستقلة تحت قيادة مايكروسوفت للحفاظ على نوعية ألعابها وثقافة العمل التي تسببت بنجاح الشركة في المقام الأوّل. وهذا قد يعني بأن مايكروسوفت بالنهاية سيكون لها تدخل ربما بالأجهزة التي ستصدر عليها الألعاب ولكنها ستترك الحرية لبيثيسدا في تطوير المشاريع.

وبالعودة للحدث عن ستارفيلد كنا سمعنا في 2018 أنباء عن معاناة اللعبة من مشاكل متفرقة في عملية التطوير وكانت بيثيسدا قد أكدت بانها لا تنوي تغيير المحرك الرسومي لألعاب The Elder Scrolls VI و ستار فيلد لكن بعد الاستحواذ عليها ذكر قبل أيام مسؤول الشركة بأنه سيتم تحديث المحرك لتقديم رسوم وأداء أفضل بألعابهم.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق