أخبار

مسرب: بيثيسدا خططت لطرح Starfield في 2021 – لكن هذا غير نهائي

لعبة Starfield مازالت مجهولة لنا بشكل تام فنحن لم نشاهد لها إلا مقطعاً تشويقياً قصيراً ولكن في أكتوبر الماضي سمعنا بأن هناك نظام أنيميشن جديد معاد بنائه من الصفر في اللعبة.

والجميع ينتظر الآن إتمام صفقة استحواذ مايكروسوفت على بيثيسدا علنا نسمع أخبار جديدة حولها. اليوم مسرب الأخبار NateDrake ذكر بأن مايكروسوفت وبيثيسدا خططا قبل بضعة أشهر لإصدار اللعبة في هذا العام وكان هناك رغبة من مايكروسوفت بحدوث ذلك.

لكن المسرب قال بأن تلك كانت الخطة التي سمعها قبل أشهر وهو لايعلم إن كانت تداعيات كورونا قد أثرت على هذه الخطة، وأضاف هي بالنهاية لعبة من بيثيسدا لذا فإن ظهور مشاكل وأخطاء أمر وارد بها مما سيجعلهم ربما يغيرون خطة الإصدار تلك.

وحول هذه اللعبة كنا قد سمعنا بأن سوني حاولت اقتناصها كحصرية مؤقتة للـ PS5 لكنها فشلت والسبب طبعاً النقاشات التي كانت تدور بين بيثيسدا ومايكروسوفت حول صفقة الاستحواذ. ومؤخراً ظهرت أنباء بأن Fallout 5 ربما تكون قيد التطوير جنبًا إلى جنب مع ستارفيلد و Elder Scrolls 6.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق