كنا مؤخراً مع استعراض أول لأسلوب لعب Starfield وحينها علمنا بأن هناك أكثر من 1000 كوكب قابل للاستكشاف، مع إمكانية قيادة السفن الفضائية وخوض المعارك الملحمية.
مع هذا الحجم الهائل للعبة وعالمها الشاسع يتساءل البعض عن المدة الزمنية لإنهاء مهام اللعبة، مخرج اللعبة Todd Howard وخلال حديث مع موقع IGN ذكر بأنه مع حجم اللعبة الشاسع ذاك فإن ستارفيلد ستكون أكبر من أي لعبة سابقة لبيثيسدا مثل Elder Scrolls 5: Skyrim و Fallout 4.
إنهاء مهام اللعبة الأساسية في ستارفيلد قد يتطلب وقتاً أطول قليلاً من ألعابنا السابقة وقد نقوم بضبط ذلك الأمر بعض الشيء، اللعبة تمتلك مهاماً أكثر، لذلك قد تكون أطول بنسبة 20٪ من ألعابنا السابقة.
بالعموم إذا اختار اللاعبون تجاهل الكمية الكبيرة من المحتوى الجانبي المتاح، قال هوارد إن القصة الرئيسية قد تتطلب 30 وربما 40 ساعة تقريباً لإنهائها. ولكن طبعاً مع المهام الجانبية سيمتد عمر اللعبة لأكثر من ذلك.
أيضاً Howard أخبر موقع IGN أن Starfield تتضمن محتوى تم إنشاؤه يدويًا أكثر من أي لعبة سابقة لـ Bethesda، ولديها أيضًا 1000 كوكب لاستكشافها، والتي سيتم توليدها بشكل تلقائي.
نحن حريصون أيضًا على إعلامك بخصوص المحتوى الذي يتم توليده بشكل إجرائي. فإذا نظرت إلى الفضاء، فأنت تعلم أن هناك الكثير من كرات الثلج في الفضاء ، لذلك كان أحد اعتبارات التصميم الكبيرة لدينا في هذه اللعبة،”ما هو ممتع في كرة الجليد؟.
لكننا نفضل الحصول عليها ونقول لك نعم،” مرحبًا، يمكنك الهبوط على هذا. “هذه هي الموارد، يمكنك مسحها، وبعد ذلك يمكنك الهبوط وقضاء عشر دقائق هناك وتكون مثل،” حسنًا، الآن سأغادر وأعود إلى الكوكب الآخر الذي يحتوي على كل هذا المحتوى الآخر، وسأتبع هذه المهمة.
نحن حريصون جدًا على أن نقول، هنا حيث المتعة، وهنا هذا النوع من المحتوى، ولكن لا تزال تقول نعم للاعب، تريد أن تهبط على هذا الكوكب الغريب، وتستكشفه، وبناء بؤرة استيطانية خاصة بك، وتعيش حياتك هناك، ومشاهدة غروب الشمس لأنك تحب منظر الأقمار هناك؟ اذهب وافعل ذلك. نحن نحب هذه الأشياء.
سبق وأن علمنا بأن نظام إنشاء الشخصية في ستارفيلد مستوحى من الهندسة الجينية الوراثية!.