منذ أن أعلنت Bethesda عن لعبة Starfield وهي تصفها بأنها Skyrim في الفضاء الخارجي مؤكدة بأنها ستكون أكثر واقعية من ألعابهم السابقة.
واليوم Istvan Pely المصمم الرئيسي للعبة تحدث عن ستارفيلد عبر موقع Xbox Wire ووصف الأجواء العامة والثيمة الخاصة باللعبة بأنها عبارة عن “NASA-Punk” بمعنى أنهم يقتبسون من الأفكار والتكنولوجيا الخاصة من وكالة أبحاث الفضاء الأمريكية ناسا.
والهدف من هذا الثيم هو تقديم لعبة خيال علمي فضائية وبنفس الوقت الحفاظ على واقعية قدر الإمكان أثناء إضافة الأفكار الخيالية المستقبلية. وهم اقتبسوا من تكنولوجيا الفضاء الحالية منطلقاً من أجل استنباط نظرة مستقبلية واقعية لما يمكن أن تكون عليه تطورات هذه التكنولوجيا، بحيث تكون قابلة للتصديق من قبل اللاعب ويمكن الاعتماد عليها.
وقال رئيس المصممين بأن أعضاء فريق التطوير رحب بفكرة استخدام مصطلح “ناسا-بانك” كثيراً وساعدهم على تحديد التوجه الفني العام للعبة بشكل أفضل وتوحيد نظرتهم الفنية أثناء التقدم بعملية التطوير.
مؤخراً ذكر سبنسر أنه يريد جعل ستارفيلد أكثر لعبة يتم لعبها بتاريخ ألعاب بيثيسدا.
مطور Starfield ستحاكي وتقتبس تكنولوجيا وكالة الفضاء الأمريكية ناسا
Watch artist Mike Butkus create the incredible A Journey Through Space art for Starfield. pic.twitter.com/mPAnQmNVwk
— Starfield (@StarfieldGame) February 17, 2022