شاركنا المخرج Todd Howard من Bethesda تفاصيل أكثر حول لعبة Starfield، حيث تم الكشف عن أن اللعبة استخدمت الوقود وقوة الجاذبية لسفنها الفضائية في السابق، ومع ذلك، وبمرور الوقت، وجد الفريق أن هذا الأمر قد يكون بمثابة عقاب مبالغ فيه للاعبين، خاصة عند توقف اللعب مع نفاد الوقود.
أعلن المخرج أنه تم تغيير هذا مؤخرًا لجعل محرك الجاذبية والوقود يحدان من المسافة التي يمكنك السفر إليها، ولكنه لا ينفد حتى لا تتقطع بك السبل، ناقش هوارد أيضًا السمات (Traits)، وكل منها يقدم شيئًا سلبيًا لموازنة الميزات الإيجابية، ومن المثير للاهتمام، أن هناك نشاطًا داخل اللعبة يعمل على إزالة السمات طوال عمر اللعبة.
تم التأكيد في يونيو الماضي على أن Starfield لديها أكثر من 200 ألف سطرًا من الحوارات، ومنذ ذلك الحين ارتفع الرقم إلى أكثر من 252 ألف سطرًا من الحوار، وهو أكثر من ضعف حوارات Fallout 4 البالغة 111 ألف سطر، كذلك تم وصف نظام الحوار على أنه “أسلوب بيثيسدا الكلاسيكي”، ولكن خضعت ميزة الإقناع لبعض التغييرات، حيث يمكن للاعبين الآن إنفاق نقاط أثناء المحادثة لإقناع الشخصيات الأخرى بوجهة نظرهم.
قد يكون من الصعب استخدام ميزة الإقناع ذات النقاط الأعلى، لكنها تستحق العناء، ويرى هوارد أن هذا يشعر اللاعبين بأن الأمر طبيعي أكثر بدلاً من عدم إجراء الحوارات بشكل منتظم طوال عمر اللعبة.
هذا وكنا قد علمنا بأن Starfield ستسمح للاعبين بسرقة المركبات الفضائية عوضًا عن قضاء وقت كبير في تطويرها.