تفتقد Starfield حاليًا ميزة مهمة تحصل عليها جميع ألعاب RPG من Bethesda Game Studios وهي دعم Creation Kit. حتى ظهور Creation Kit 2 – المصممة خصيصًا لـ Starfield’s Creation Engine 2 – لن يتمكن المعدِّلون من إضافة أسلحة جديدة وتخصيصات وأشياء أخرى متنوعة إلى اللعبة بسهولة، لكن رغم عدم وجود دعم رسمي بعد فقد حصلت اللعبة على تعديلات غير رسمية بالوقت الحالي.
ولكن الخبر السار هو أن الدعم الرسمي للتعديلات قادم مستقبلاً، في مقابلة أجريت مؤخرًا مع Famitsu، قال Todd Howard من Bethesda أن دعم التعديل الرسمي، أي Creation Kit 2، سيأتي إلى Starfield في عام 2024. ومن المحتمل أيضًا أن يمثل هذا بداية توفر التعديلات على إصدار Xbox من Starfield، لا يوجد ما يمنع المعدِّلين من العبث بـ Starfield في هذه الأثناء بالطبع، لكن الأمر لن يكون سلسًا حتى يتم إصدار Creation Kit 2 رسميًا.
تاريخيًا، دأبت Bethesda على تنظيم إصدار أدوات التعديل Creation Kit الخاصة بألعابها. Skyrim، على سبيل المثال، صدرت في 11 نوفمبر 2011، في حين تم إطلاق مجموعة الإنشاء الخاصة بها في أوائل فبراير 2012. وبالمثل، تم إصدار Fallout 4 في 10 نوفمبر 2015، ولم تتسلم مجموعة الإنشاء الخاصة بها حتى أبريل 2016. هذا يعني أنه على الرغم من أن Howard لم يقدم جدولًا زمنيًا محددًا في مقابلته مع Famitsu، فإن الاحتمالات قد تشير إلى أننا على بعد 4-6 أشهر تقريبًا من إصدار Starfield’s Creation Kit 2، نظرًا لما اعتدنا عليه من ألعاب الاستوديو السابقة.