تعد Starfield أضخم حصريات Xbox في العام الحالي، وفي الوقت الذي لم تسنح لنا فرصة مشاهدة أسلوب اللعب أو التعرف على أحداث القصة عن قرب، يكتفي فريق التطوير حاليًا بمشاركتنا كواليس التطوير لأهم عناصر اللعبة، وبعد أن تعرفنا في الفترة السابقة على الروبوت VASCO، رفيقك في الفضاء الخارجي، حان الوقت لإلقاء نظرة على الموسيقى التصويرية للعنوان.
بيان شركة Bethesda بخصوص موسيقى اللعبة التصويرية جاء فيه:
يسرنا اليوم أن نقدم الحلقة التالية من سلسلة فيديوهات “في عالم النجوم” المستمرة. في هذه الحلقة، سيحدثنا كل من Mark Lampert مدير الصوت في Bethesda Game Studios وInon Zur المُلحن في لعبة Starfield عن الموسيقى وتصميم الصوت في Starfield. استمع إلى مناقشة Lampert وZur عن العملية الفنية، وكيف تؤثر المقطوعة الموسيقية في تجربة اللاعب كما أن البحث عن الإجابات يُعد جوهر الموسيقى في Starfield.
يقول Zur:
إن ستارفيلد المشروع الأكثر تحديًا الذي عمل فيه على الإطلاق، إنها لعبة ضخمة عن مكان فسيح، غير أنها دون ألعاب أخرى تطرح تساؤلات بكل جرأة—تساؤلات فلسفية وأسئلة مهمة—عادة لا يجرؤ المرء على طرحها أو يكترث لشأنها.
يذكر أن الفترة الماضية شهدت استعراض VASCO، وهو إنسان آلي ذو مظهر عملي للغاية يحيي المشاهدين بقوله “مرحبًا أيها الكابتن. كيف يمكنني المساعدة؟، بينما يُفترض أنه سمي VASCO على اسم المستكشف البرتغالي Vasco da Gama، نظرًا لأن Bethesda تهدف إلى “استكشاف أرضي” في عالم أكثر واقعية، وتصف لعبتها باسم NASA-Punk.
يشار إلى أن Starfield ستصدر في 11 نوفمبر 2022 على PC و Xbox.