أخبار

The Elder Scrolls 6 و Starfield تعرض على الجمهور عندما تكون قريبة جداً من الإصدار

مر أكثر من عام منذ الكشف عن عناوين The Elder Scrolls 6 و Starfield من قبل Bethesda في E3 2018، ورغم إنتهاء فعاليات معرض E3 2019 مؤخرا إلا أن شركة النشر الأمريكية تجاهلت الحديث عن تلك الألعاب بشكل كامل، مما يلمح لكون مواعيد إصدارها مازالت بعيدة كل البعد عن الفترة الحالية.

المخرج والمنتج الأمريكي Todd Howard من شركة Bethesda سنحت له فرصة الحديث عن تلك الألعاب بشكل موجز في مقابلة مصورة مع IGN موضحا غياب The Elder Scrolls 6 و Starfield عن الأضواء لبعض الوقت، حيث تتبع شركة النشر إستراتيجية مختلفة في الفترة القادمة تشمل عدم عرض أي ألعاب على الجمهور إلا عندما تكون قريبة جداً من موعد الإصدار.

بحسب تصريحات المنتج، شركة Bethesda لطالما كان لديها تحفظ على إستعراض ألعابها القادمة إلا في وقت قريب من موعد الإصدار مقارنة بشركات النشر الأخرى المنافسة، ولذلك يفضل أن يقضي وقت أطول مع فريق تطوير صغير الحجم لتقديم لعبة ترقى للتوقعات عوضا عن مشاركة 1000 شخص في العمل على المشروع وإنهائه بشكل أسرع.

جديرا بالذكر أن التقارير الأخيرة حول Starfield والتي يعود تاريخها إلى ديسمبر 2018 أوضحت وجود مشاكل متفرقة في عملية التطوير.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق