أخبار

رسميًّا: مبيعات Stardew Valley تجاوزت 10 ملايين نسخة عالميًّا

أكَّد استوديو Concerned Ape تخطِّي مبيعات Stardew Valley لحاجز العشرة ملايين رسميًا، اليوم.

ولمن لا يعرف، Stardew Valley هي لعبة برسوم «بيكسلز» بسيطة، تسعى فيها وراء سعادة حيواناتك ومحاصيلك وتتشارك فيها مع مختلف اللاعبين حول العالم.

ووفقًا لما جاء على موقع اللعبة الرسمي، فإن آخر رصدٍ رسميٍ للمبيعات كان في أغسطس من العام الماضي، حينما وصلت إلى سِتة ملايين نسخة. الآن، وبنبأ العشرة الملايين، هذا يعني أن Stardew Valley تمكّنت من بيع أربعة ملايين نسخة في ظرف خمسة أشهر تقريبًا.

وبما أنه لم يصدر إعلانٌ رسميٌ بالإنجاز الجديد، طُلِب من فريق Concerned Ape الرد، وأتى الرد فعلًا عبر مدير الاستوديو Eric Barone على هذا النحو:

أجل، يمكنني التأكيد أن ذلك صحيحٌ فعلًا. حدثت تلك القفزة في الوقت الذي لم نُحدِّث فيه الأرقام لفترة، لكن في الواقع، ظلت المبيعات في ارتفاعٍ مُطرد. وأنا ممتنٌ جدًا للاعبين ولمجتمع «ستارديو فالي» على جعل ذلك ممكنًا!

يُشار إلى أن اللعبة تتلقى تحديثاتٍ للمحتوى بشكلٍ مستمر، صدر آخرها برقم 1.4 في ديسمبر من العام الماضي، وقدَّم العديد من العناصر والتحسينات على أسلوب اللعب.

اللعبة متوفرة على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch والهواتف الذكية.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق