الرئيسية / أخبار / Stardew Valley قادمة لجهاز PS Vita الأسبوع المقبل، لكن دون طور اللعب الجماعي

Stardew Valley قادمة لجهاز PS Vita الأسبوع المقبل، لكن دون طور اللعب الجماعي

Stardew Valley

لعبة محاكاة الحياة الزراعية Stardew Valley صدرت على أجهزة مختلفة كان آخرها سويتش وحققت عليها نجاحات كبيرة جداً، حتى أن مبيعات Stardew Valley تجاوزت 3.5 مليون نسخة على Steam وحده

هذه النجاحات دفعت بالمطور ليعلن اليوم عن نيته تقديم هذه اللعبة لمالكي أجهزة PS Vita في 22 مايو الحالي، بحيث يخوضون نفس المغامرة المتمثلة بمسعى الشخصية الرئيسية لتحويل مزرعة قديمة إلى مزرعة منتجة والتفاعل مع جيرانها عندما يكون ذلك ممكناً.

لكن الأمر المؤسف أن هذه النسخة لن تحصل على التحديث 1.3 الذي حمل معه طور الأونلاين التعاوني فهي فقط ستقدم تجربة اللعب بلاعب واحد، حيث كانت نسخة سويتش أول من قدم طور للعب الجماعي بجوار 3 لاعبين آخرين أونلاين بحيث يكون هناك لاعب واحد في الدور الرئيسي باللعبة و الثلاثة الآخرون بدور مزارعين.

وأخيراً نذكر بأن نسخة الفيتا من Stardew Valley ستدعم ميزة الشراء المشترك cross-buy بمعنى أنه لو كنت تملك نسخة بلايستيشن 4 فأنت حتماً ستحصل على نسخة الفيتا مجاناً والعكس صحيح.

المصدر

شاهد أيضاً

Grand Theft Auto V GTA V

انتقاد مبطن من ناشر GTA لسوني، ويعتبر اللعب المشترك هو المستقبل المحتوم

سمعنا من قبل الكثير من الانتقادات التي وجهت لشركة سوني على خلفية رفضها دعم اللعب المشترك بين الأجهزة المنزلية وكان آخرها قضية منعها دعم الميزة بلعبة  Fortnite بعد صدورها للسويتش، واليوم انضم ناشر GTA لجملة المنتقدين.