أخبار

بعد الشائعات، Starcraft Remastered قادمةٌ هذا الصيف مع تحسينات هائلة ودعم الأونلاين

Starcraft Remastered

تحولت شائعات Starcraft Remastered إلى حقيقة، بعد إعلان الناشر والمطور “بليزارد” الرسمي.

ستنطلق Starcraft Remastered هذا الصيف على أجهزة الحاسب الشخصي العاملة بنظامي ويندوز وماك. وستأتي اللعبة مع ترقيةٍ رسوميةٍ كبيرةٍ وهائلةٍ على اللعبة الاستراتيجية الكلاسيكية الأساسية وإضافة Brood War خاصتها. أضف إلى ذلك أنها ستدعم دِقة 4K، مع الحفاظ على أسلوب لعبها الفريد.

علق الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك للاستوديو “مايكل مورهايمي” على الإعلان، قائلًا:

إن Starcraft جزءٌ لا يتجزأ من الحمض النووي (تكوين) لشركة بليزارد- قصتها، وتوازنها، وجميع العناصر الصغيرة التي عكست التزامنا -طويل الأمد- بتقديم ترفيهٍ ملحمي، بجانب أنها كانت عنصرًا أساسيًا في عالم الألعاب التنافسي والرياضة الإلكرتونية لحوالي 20 عامًا.

وعبر Starcraft Remastered، نحن بصدد تحديث رسوم وبصريات اللعبة الأصلية، وأصواتها ودعم الأونلاين للتأكد من أن اللاعبين يمكنهم الاستمتاع بـ Starcraft لعشرين سنةً أخرى، بل وأكثر من ذلك.

علاوةً على ذلك، ستطال التحسينات الموسيقى التصويرية للعبة والحوارات، وستنتهج أسلوب ورسوم الكتب الهزلية -كما في Overwatch- لتعزيز سرد القصة في مهمات حملتي StarCraft و  StarCraft: Brood War بجانب تحسين المشاهد السينمائية ورفع جودتها إلى 1080p، ودعم ميزة التوفيق بين اللاعبين، والاتصال الكامل بشبكة “بليزارد” أونلاين مع دعمٍ للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي والحفظ السحابي للتقدم في القصة، والخرائط المخصصة، والمزيد المزيد.

يُشار إلى أن تكلفة Starcraft Remastered لم تُعلَن إلى الآن.

فيديو الإعلان :

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق