أخبار

Star Wars Squadrons تدعم 120 إطارًا على Xbox Series و PS5 لا!

كما وعدت من قبل، أطلقت شركة EA تحديث الجيل الجديد لتمكين لعبة Star Wars Squadrons من الاستفادة من إمكانات PlayStation 5 و Xbox Series X و Xbox Series S– أو ليس بالضبط.

وبفضل هذا التحديث، سيكتسب لاعبو Xbox Series X/S أفضليةً على لاعبي PlayStation 5.

وفي حين لم تحظَ نسخة PS5 سوى بتحسينات على جودة الرسومات والإضاءة فقط، سيكون بوسع لاعبي Xbox Series -على الجانب الآخر- الاختيار من بين وضعين مختلفين:

  • وضع الرسومات: ستعمل لعبة Star Wars Squadrons على دِقة تصل إلى 1440p ومعدل 60 إطارًا في الثانية على Xbox Series S، وعلى دِقة 2160p ومعدل 60 إطارًا على Xbox Series X.
  • وضع الأداء: ستعمل بدقة تصل إلى 1440p ومعدل 120 إطارًا في الثانية ودِقة تصل إلى 2160p ومعدل 120 إطارًا على Series S و Series X على التوالي أيضًا.

وإن لم تكن عارفًا، دعم 120 إطارًا للألعاب القديمة على Xbox Series X أسهل من PlayStation 5 على المطورين، إذ بالكاد تحتاج نسخ Xbox إلى تحديثٍ بسيط، بينما يتوجب على المطورين تطوير نسخة مخصصة بالكامل لجهاز Sony لدعم 120 إطارًا وللاستفادة من إمكانات الجهاز.

وعلاوةً على ذلك، شمل التحديث الجديد إضافة محتوى للعبة، بما في ذلك خريطة Foster Haven الجديدة والعديد من العناصر التجميلية وتحسينات على التوافق “Matchmaking” وإصلاح أخطاء ومشكلات تقنية مختلفة.

يُذكر أن لعبة Star Wars Squadrons متوفرة الآن على PC و PS4 و Xbox One و PS5 و Xbox Series X و Xbox Series S. ولا تنسَ قراءة تقييم اللعبة بقلم الرَّفيق «مشعل».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق