تعد Ubisoft و Massive Entertainment بأروع مغامرات في الفضاء الخارجي مع Star Wars Outlaws، وقد حصلنا مؤخرًا على المزيد من التفاصيل بخصوص حجم كواكب اللعبة، وكيفية تصميمها.
شارك المدير الإبداعي Julian Gerighty بعض التفاصيل الجديدة المتعلقة بمشروع Star Wars Outlaws في العدد الأخير من مجلة Edge، حيث أكد أن كل كوكب في اللعبة كبير بما يكفي لاجتيازه – حتى مع المركبات عالية السرعة – وقد يكون حجم كوكب واحد مكافئًا لمنطقتين أو ثلاث مناطق في Assassin’s Creed: Odyssey.
شيء آخر أكده Gerighty هو أن كل موقع “مصنوع يدويًا” وأن الاستوديو لم ينشئ كوكبًا بأكمله من الناحية الإجرائية (procedurally generated).
تم الكشف عن تفاصيل إضافية تجدونها موضحة بالكامل أدناه:
- لن يكون لدى اللاعبين “حرية تامة” فيما يتعلق بالسفر، ولن تكون قادرًا على الطيران بحرية فوق الكوكب، وستكون هناك مناطق محددة للهبوط والإقلاع.
- يمكن للاعبين توجيه Nix (الرفيق الفضائي للشخصية الرئيسية Vass) لمهاجمة الأعداء، وتفعيل الأزرار التي يصعب الوصول إليها، وتشتيت الانتباه، والتقاط الأسلحة الثقيلة من الأعداء الذين سقطوا.
- تم تشبيه Nix بشخصيات Elizabeth من BioShock Infinite و BD-1 من Star Wars Jedi.
- تم تصميم كل كوكب ليكون كبيرًا بما يكفي بحيث يشعر الاستكشاف وكأنه رحلة حتى على مركبة سريعة الحركة.
يشار إلى أن Star Wars Outlaws قادمة في 2024 لمنصات PS5 و Xbox Series و PC.