أخبار

تقرير: ملحمة Star Wars الجديدة ستبدأ بلعبة تنطلق العام القادم

بالطبع يتساءل قطاعٌ كبيرٌ من محبي عالم Star Wars بشأن ما قد يأتي لاحقًا عقب انتهاء واكتمال ملحمة Skywalker التي امتدَّت على مدى عقود. وفي الوقت الراهن، لا أحد يعرف إلى أين ستأخذنا السلسلة، هل ستعود بنا إلى الماضي؟ أم ستأخذنا إلى المستقبل؟ أم ربما لأماكن غير مستكشفة في المجرَّة؟ لا أحد يعرف.

لكن، ووفقًا لموقع Making Star Wars وهو موقع معروفٌ بتسريباته الموثوقة عن السلسلة، فإن الحقبة القادمة في هذا العالم الملحمي ستأخذنا إلى الماضي، وتحديدًا إلى ما قبل 400 عامًا من ملحمة Skywalker في حقبةٍ زمنيةٍ أُطلِقَ عليها “The High Republic”.

وبجانب ذلك، اتفق تقريرٌ آخر مع ما ذُكِرَ أعلاه، وأضاف بأن قصة هذه الحقبة الجديدة ستتكون من قطع مترابط على أشكال مختلفة من الوسائط، بما يشمل الأفلام والمسلسلات والألعاب. وكان مثيرًا للاهتمام التأكيد على أن أول قطعة من الملحمة الجديدة ستكون لعبة.

بطبيعة الحال، لا تفاصيل محددة بشأن اللعبة الجديدة، ولا نعرف نوعها أو من يطوِّرها. ولكن، أعلن التقرير أنها ستنطلق في 2021 لتدشن وتبدأ الحقبة الجديدة من عالم Star Wars.

يُشار إلى أن التقرير ألمح إلى أن الكشف عن حقبة ستار وورز الجديدة سيحدث هذا العام، فيما ستنطلق اللعبة في العام القادم -كما قلنا- على أن يُعرض الفيلم الأول في الملحمة الجديدة في 2022.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق