قال نيكلاس فيقريوس (Niklas Fegraeus) مخرج التصميم للعبة ستار وورز باتل فرونت (Star Wars: Battlefront) لعبة التصويب المرتقبة لهذي السنة من ستديو دايس (DICE) نفس مطورين سلسلة باتلفيلد ان اللاعبين راح يعيشوا “اكثر اللحظات الخيالية لحرب ستار وارز”، قال نيكلاس الكلام ذا في مقابلة جديدة عن لعبتهم القادمة.
قال نيكلاس:” مقاسات الخرائط و الاطوار في اللعبة راح تقدم تنويع رهيب” طبعا المقاسات راح تعتمد على موقع الحرب نفسها، على سبيل المثال اللعب في الكوكب الثلجي راح يختلف من ناحية الحجم بالمقارنة مع الكواكب الصغيرة و الي ارضها يابسة.
كمل نيكلاس: “في الحقيقة احنا اتخذنا القرار اننا نخيط خرائط معينة تكون مناسبة لاطوار معينة في اللعبة، وهذا الشي مو بس حيعطينا تنوع رهيب في مقاسات اللعبة، لكنه راح يعطينا اسلوب لعب يجعل اللاعبين يعيشوا لحظات حروب ستار وارز الخيالية.”
على الرغم من ان الفريق راح يرجع اللعبة المغمروة للسوق من جديد، الا ان نيكلاس وضح ان اللعبة راح تحتوي على بعض التغيرات الجديدة و الجدية ايضا.
قال نيكلاس: “اعتقد ان اصعب جزء في اعادة لعبة لها اسم كبير في السوق هو انك تقدر تدير توقعات اللاعبين. عشاق ستار وارز، واحنا منهم، عندهم شغف خيالي عن العالم تبع السلسلة. كل شخص مننا عنده اماكنه الشخصية المفضلة، على اي حال، بالمواهب اللي عندنا هنا في دايس، و بتقنية فروستبايت (Frostbite) في يدنا، و بعلاقة العمل المميزة اللي تجمعنا مع لوكاس، انا مؤمن اننا قادرين على تقديم تجربة عالمية تثير العشاق في انحاء العالم وتعطيهم الفرصة للعب اللعبة في اكثر الاماكن المعروفة في تاريخ السلسلة.”
اخيرا نيكلاس اعلن ان دايس بيستخدموا تقنية جديدة لتصوير البيئة في اللعبة وهذا الشي راح ينقل اللعبة لمستوا جديد من ناحية التفاصيل.
ايش رايك بالكلام الي قاله نيكلاس، تشوف ان محمس و لا مثل اي مطور يبا يسوق للعبته؟ وهل انت من عشاق ستار وارز؟