أخبار

مطور Star Wars Jedi يعترف بإصراره على طرحها بموسم الأعياد رغم وجود الأخطاء

نجح فريق ريسبون بأن يقدم مزيجاً لطيفاً بأسلوب لعب Star Wars Jedi يحوي عناصر من ألعاب دارك سولز وأنشارتد وقد لاقت اللعبة نجاحاً كبيراً على صعيد الجمهور والنقاد وحققت مبيعات عالية بفترة وجيزة.

لكن رغم كل هذا عانى بعض اللاعبين من أخطاء تقنية أثناء اللعب مثل هبوط بالإطارات وجليتشات ببعض المشاهد، ولكن الغريب بأن الفريق كان يعلم بوجود تلك الأخطاء وهو فضل طرح اللعبة بالموعد المعلن عنه وعدم تأجيلها ريثما يتم الإصلاح، هذا ما كشفه رئيس الفريق Vince Zampella بنفسه عندما سئل خلال Dice Awards – حيث حصلت اللعبة على جائزة أفضل لعبة مغامرات – إن كان هنالك نية لتأجيل اللعبة من أجل التخلص من هذه المشاكل، فأجاب زامبيلا بأنهم فعلاً ناقشوا هذا الأمر لكنهم بالنهاية وصلوا لقرار بأنهم لا يرغبون بتأجيل الموعد ويريدون بأي شكل طرحها في موسم الأعياد فهي لعبة تناسب ذلك الموعد بحسب تعبيره وهم كانوا واثقين بأنها ستعجب اللاعبين وسوف يستمتعون بها بعد أن تمكنوا كمطورين من اختبارها واللعب بها من البداية للنهاية.

إذاً، لماذا هذا الإصرار؟ ما لم يقله زامبيلا بمقابلته هو أنهم أرادوا الاستفادة من طرحها بالتزامن مع بث مسلسل Mandolorian عبر Disney+ وقبل عرض فيلم Star Wars: The Rise of Skywalker فاللعبة استفادت كثيراً من هذا التوقيت حيث استغلت جمهور ستار وورز وجذبته لتجربة اللعبة في خضم الزخم الإعلامي المحيط بهذه الأعمال.

هذا ونذكر بأنه عقب نجاح اللعبة بدأت تظهر مؤشرات لعمل EA على لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order 2 وقبل الختام أدعوكم للاطلاع على مقالنا حول: تسعة إضافات ضرورية نتمنى أن نراها في الجزء القادم.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق