أخبار

Star Wars Jedi: Fallen Order تستلهم بعض عناصرها من Bloodborne و Shadow of Mordor

الشهر المقبل سيكون موعدنا مع لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order والتي عادت فيها EA لتركز على القصة وتقدم أسلوب قتال ولعب مميز جعل الجميع متحمس لها.

بعض الوسائل الإعلامية تمكنت مؤخراً من الحصول على فرصة لتجربة اللعبة وبالتالي نشر معلومات لم تكشف سابقاً عنها، ومن بين التفاصيل المثيرة التي تم نشرها كان هنالك معلومة تتعلق بوجود عناصر داخل اللعبة مستوحاة من ألعاب أخرى ذات شعبية كبيرة.

فمثلاً بحسب موقع  AusGamers فإن لعبة حرب النجوم القادمة تمتلك ميزة تدعى corpse runs وهي تشبه كثيراً ميزة Blood Echoes في لعبة Bloodborne حيث إذا مت تخسر كل نقاط الخبرة التي لم تستخدمها من قبل، ولكي تستعيدها عليك أن تذهب لقتل العدو الذي تسبب في موتك وحتى عن مقابلتك له مرة أخرى ستراه وهو يهزئ منك ويذكرك بأنه هزمك في المعركة السابقة بينكما وهذا يذكرنا أيضاً بميزة Nemesis التي رأيناها في Shadow of Mordor.

هذه عناصر بالطبع ستعطي اللعبة طابع من التحدي والمواجهة وستسعد من ينتظر اللعبة بشوق، وأخيراً نذكر بأن موعد طرحها هو 15 نوفمبر 2019.

هذا وكان مطور Star Wars Jedi Fallen Order قد وعد بتجربة غير صعبة وليست بالقصيرة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق