أخبار

مفاجأة: Star Wars Jedi Fallen Order قادمة إلى Xbox Game Pass قريبًّا!

عندما كشفت Microsoft السِتار عن سعر جهاز Xbox Series X ألحقت ذاكَ الكشف بإعلانٍ كبيرٍ أيضًا، بدمج خدمة EA Play في اشتراك Xbox Game Pass على PC و Xbox على حدٍ سواء. ومع بدء سريان هذا الاتفاق بين الشركتين الأمريكيتيْن، يبدو أن لعبة Star Wars Jedi Fallen Order ستكون أولى ثمار هذا الاتفاق.

وجاء الإعلان عبر مقالٍ نشرته شركة EA على موقعها الرسمي، أكَّدت فيه ضم Star Wars Jedi Fallen Order إلى اشتراك EA Play في العاشر من نوفمبر الجاري -بعد خمسة أيام- وهو ما يعني أيضًا توفيرها لمشتركي خدمة Xbox Game Pass على الأجهزة المنزلية في ذات التاريخ.

وبطبيعة الحال، لم يكُن اختيار ذاكَ اليوم عشوائيًّا، إذ أنه يوافق يوم إطلاق جهازيّ Xbox Series X و Xbox Series S. وبالتالي، ستتوفر لعبة الأكشن-مغامرات الممتازة هذه على أجهزة Xbox Series X و Xbox Series S و Xbox One معًا.

لمحة عن Star Wars Jedi Fallen Order:

Star Wars Jedi: Fallen Jedi تحكي عن قصة Cal Kestis أحد الناجين من عملية Order 66 التي استهدفت القضاء على نظام الـJedi بشكل كامل. Cal تمكن من إخفاء هويته لمدة طويلة قبل أن تجبره واقعة على استخدام قوته لإنقاذ أحد اصدقاءه، لتعلم الإمبراطورية بذلك وتبدأ البحث عنه.

أخيرًا، يُشار إلى أن Xbox Series X سيتوفر مقابل 499 دولارًا، فيما سيُكلفك Series S مبلغ 299 دولارًا، وكلاهما سيصدر في 10 نوفمبر 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق