أخبار

Star Wars Jedi: Fallen Order تعتمد على ذكر في دور البطولة لتصبح مختلفة عن الأفلام السينمائية

لتفادي الانتقادات والهجوم المستمر من قبل بعض المؤسسات والمنظمات الغربية المسؤولة عن الدفاع عن حقوق المرأة، قررت العديد من استديوهات التطوير الاعتماد على شخصيات نسائية في دور البطولة أو ضمن الشخصيات الرئيسية في المشاريع التي يعملون عليها، ولكن رغم ذلك قرر استديو Respawn التركيز على ذكر كشخصية رئيسية قابلة للعب في Star Wars Jedi: Fallen Order والسبب في ذلك هو رغبة الاستديو تقديم مغامرة مختلفة تماما عن سلسلة أفلام Star Wars السينمائية.

Stig Asmussen مخرج اللعبة تحدث مع موقع Game Informer موضحا أن أحد الأسباب الرئيسية التي جعلتهم يعتمدون على ذكر في دور البطولة هو كون الثلاثية السينمائية التي يتم العمل عليها حاليا تركز بالكامل على أنثى في دور البطولة هي Rey ولذلك قرر فريق التطوير أن يقدم مغامرة مختلفة عن الأفلام من خلال الإعتماد على ذكر بصفته الشخصية الرئيسية طوال الأحداث.

عند سؤال المخرج حول عدم ظهور شخصيات فضائية قابلة للعب ضمن أحداث العنوان أوضح أن الهدف الرئيسي من هذا القرار هو رغبة فريق التطوير التأكد من وجود صلة إنسانية حقيقية مع الشخصية الرئيسية تنعكس بالإيجاب على أحداث القصة والمواقف المختلفة التي يمر بها اللاعب.

Star Wars Jedi: Fallen Order تستهدف التخلص من شاشات الانتظار نهائيا حينما تصدر بالأسواق في 15 نوفمبر 2019 على PC و Xbox One و PS4.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق