الرئيسية / أخبار / تسريب تفاصيل وموعد إصدار Star Wars Jedi: Fallen Order

تسريب تفاصيل وموعد إصدار Star Wars Jedi: Fallen Order

Star Wars Battlefront 2
أعلن استديو Respawn Entertainment إنشغاله بالعمل على Star Wars Jedi: Fallen Order منذ فترة ليست بالقصيرة، حيث تم الكشف عن العنوان لأول مرة بشكل رسمي في معرض E3 2018 دون مشاركة اللاعبين أي صور أو عرض لأسلوب اللعب، ويبدو أن موعد الكشف عن العنوان بشكل موسع أقترب ولذلك بدأت التسريبات في الانتشار بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة.
 
تقرير Gamepur تطرق لتفاصيل مسربة حول المشروع المرتقب ظهرت عبر الشبكة في الفترة الماضية من خلال شخص أدعى حضوره جلسة تقديمية تتعلق بمشاريع Star Wars في العام المقبل والتي تشمل لعبة استديو Respawn، حيث أعلنت Disney توافر العنوان بالأسواق في نوفمبر 2019 مع مشاركة الحضور تفاصيل بسيطة حول القصة والشخصيات.
 
الشخص صاحب الهوية المجهولة أوضح استعراض اعمال فنية مختلفة للعبة والحديث عن القصة بصورة أكبر مقارنة بأسلوب اللعب، حيث تدور أحداثها بعد مرور 5 سنوات على جزء Revenge of the Sith حينما يأخذ اللاعبين دور Cal والذي كان Padawan في الماضي وتمكن من النجاة والبقاء على قيد الحياة رغم المجازر التي حدثت للتخلص من كل الـJedi.
 
أبرز المعلومات المسربة تلك التي أوضحت وجود شخصية إرشادية تدعى Ceres تشارك اللاعب الأحداث طوال الوقت على ما يبدو كذلك تم تأكيد تواجد العديد من الشخصيات من القصص المصورة المرتبطة بعالم Star Wars، في حين تم تحديد موعد إصدار العنوان في نوفمبر 2019 وهو نفس الشهر الذي شهد إطلاق أجزاء السلسلة السابقة من تطوير EA.
 
جديرا بالذكر أن أخر ألعاب السلسلة Star Wars: Battlefront 2 شهدت انتقادات لا حصر لها بسبب نظام المشتريات، وساهم بطريقة أو بأخرى في تغيير استراتيجية EA في تطوير الألعاب.

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

تحديث Red Dead Redemption 2 يعمل على حل مشاكل طور اللعب الفردي والجماعي

أعلنت Rockstar Games توافر التحديث رقم 1.04 للعبة Red Dead Redemption 2 حاليا للتحميل لأجهزة ...