أخبار

نظام التسلل لن يتواجد بلعبة Star Wars Jedi Fallen Order ومطورها يوضح السبب

Star Wars Jedi: Fallen Order

تم الكشف قبل أيام عن لعبة Star Wars Jedi Fallen Order من تطوير فريق Respawn التي ستركز بشكل كبير هذه المرة على السرد القصصي والرواية الدرامية.

عرض الكشف أظهر مشاهد رأينا فيها بطل اللعبة "كال" وهو يحاول التخفي من قوات الامبراطور بعد أحداث  المرسوم 66  وهو يكرر العبارة "لا تظهر بشكل بارز"، هذا فهم منه البعض بأنه تلميح قوي على وجود ميزة أو أسلوب التسلل باللعبة.

اليوم رد فريق ريسبون على هذه التوقعات بالنفي السلبي ، حيث تم طرح سؤال يتعلق بوجود عناصر التخفي في اللعبة على مخرجها ستيق اسموسين بمقابلة أجريت معه بعد الكشف، فقال بأنه سمع ذلك من عدة أشخاص وهو يتفهم سبب ذلك، لكنه نفى وجود أية أساليب تسلل باللعبة لأنها لا تلائم طبيعة اللعبة ومايريده المطور منها.

حيث يرغب الفريق بأن يكون التركيز على مشاهد الاشتباكات والمبارزة بأسلحة lightsaber وإظهار القدرات الخارقة التي سيكتسبها اللاعب في اللعبة، ولكن رغم ذلك فإن التسلل قد يكون موجود تقنياً بمعنى أنه سيكون بوسع اللاعب الاقتراب من خصمة بشكل صامت ولكن سرعان ما سيجد نفسه مضطر للقتال وهم لاينصحون باتباع ذلك كي يتمتع اللاعب بالقتال وباستخدام القدرات التي اكتسبها أثناء اللعب.

للمزيد عنها يمكنكم الاطلاع على ملخصنا لحدث الكشف عنها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق