قدمت Star Wars Battlefront II قصة قصيرة بأحداث قابلة للنسيان لم تحقق نجاح ضخم ويشعر البعض بالقلق من تكرار نفس السيناريو مع Star Wars Jedi: Fallen Order، ولكن بالنظر لكونها لعبة طور فردي في الأساس لا تقدم نظام مشتريات مقابل أموال حقيقية أو طور لعب جماعي أو محتويات إضافية، ينبغي أن يكون هذا الأمر كافيا بجانب تأكيدات استديو Respawn الأخيرة.
Stig Asmussen المدير الإبداعي للمشروع تحدث في لقاء صحفي مع Press Start مؤكدا أنه شاهد التعليقات المتلفة حول مدة اللعة الزمنية وشعور اللاعبين بالقلق من تلك الجزئية، قبل أن يوضح استهداف Fallen Order لتقديم أحداث لن تكون قصيرة من حيث المدة الزمنية، وبالنظر للقرارات السابقة المتعلقة بالإضافات والمشتريات، لا شك أنها ستكون تجربة جيدة بجودة مرتفعة دون شك.
المطور أكتفى بهذا القدر من التصريحات ولم يوضح المدة الزمنية الكاملة لأحداث اللعبة، ومع الأخذ بعين الإعتبار تصريحات استديو Respawn السابقة بخصوص تقديم نظام إشتباكات عميق ومناطق لا يمكن زيارتها إلا بعد فتح عناصر ومهارات محددة، يتوقع أن تقدم اللعبة أحداث تمتد إلى 12 ساعة أو أكثر قليلا.