أخبار

تحديث Star Wars Jedi: Fallen Order الجديد يُلبي طلبات اللاعبين بمزايا جديدة

كشف استوديو Respawn Entertainment السِتار عن مزايا التحديث القادم للعبة Star Wars Jedi: Fallen Order قريبًا، اليوم.

وبحسب ما جاء على لسان المطوري الأمريكي، سيتكفل هذا التحديث بإضافة واحدة من المزايا المحببة والمطلوب بشدَّة من قِبل اللاعبين، ألا وهي وضعية التصوير (Photo Mode).

وأكَّد الاستوديو على تخويل اللاعبين من التقاط الصور في أي وقتٍ وأي مكانٍ بلعبةٍ بحريَّة تامةً، ناهيك عن تحريك الكاميرا في أي اتجاه يريدون، وكذلك إضافة التأثيرات والأضواء والتعديلات البصرية كما يشاؤون.

وبالإضافة إلى ذلك، سيُمكِّن التحديث اللاعبين من إزالة جزءٍ معينٍ من السيف الضوئي (Lightsaber) الخاص بشخصية Cal، عند الوصول إلى نقطةٍ معينةٍ في أحداث القصة، عبر مزايا التخصيص. ولمن لا يعرف، لا تسمح النسخة الحالية من اللعبة بتخصيص السيف في تلك المرحلة، ما أثار استغراب واستياء الكثير من اللاعبين.

وكما جرت العادة، سيهتم التحديث بإصلاح عددٍ من المشكلات والأخطاء التقنيَّة، فضلًا عن اهتمامهِ بزيادة استقرار اللعبة وتحسين أدائها على مختلف الأجهزة.

يُذكر أن لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order متوفرة حاليًا على أجهزة PC و PS4 و Xbox One، وكانت قد حصلت على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيق «عبد الرحمن بعيون».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق