أخبار

لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order ستكون لعبة قصة ولن تحوي مشتريات بداخلها

Star Wars Jedi: Fallen Order

تعرضت EA سابقاً للكثير من الهجوم بعد الاتهامات الموجهة لها بأنها باتت تنحو بشكل كامل صوب ألعاب الأونلاين وتضمين المشتريات بداخل ألعابها، والبعض وصفها بالطماعة التي تسعى وراء الربح السهل وبأنها دائماً ما تروج لانتهاء عصر ألعاب القصة وبأن اللاعبين لا يريدون هذه الألعاب.

لكن على المقلب الآخر تشهد الشركة بأم العين كيف أن ألعاب القصة هي من تحقق النجاحات التجارية المهمة مقابل فشل ألعابها وأنثيم كانت خير مثال على هذا، فهل حان الوقت لتتعلم EA الدرس؟

يبدو بأن هذا بدأ يتحقق حيث كشف اليوم Vince Zampella رئيس فريق ريسبون بأن لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order التي سيكشف عنها اليوم السبت هي لعبة طور قصة بالكامل ولا تحتوي على طور أونلاين ولا على مشتريات داخل اللعبة وهذا تغيير كبير بنهج EA التي اتهمت عقب إلغاء لعبة حرب النجوم التي كان يطورها  Visceral  بأنها فعلت ذلك لأن تلك اللعبة كانت لعبة طور قصة مما جعل الشركة تنفي هذه التهمة عنها ولكن لم يصدقها البعض آنذاك.

من ناحية أخرى تم التأكيد بأن اللعبة الجديدة لن تستخدم محرك Frostbite لاسيما بعد الانتقادات التي تعرض لها هذا المحرك في الفترة الأخيرة، بل لجأ ريسبون إلى الاعتماد على محرك من شركة طرف ثالث لتطوير لعبته وكنا قد سمعنا أنباء بأن اللعبة تطور باستخدام محرك Unreal Engine 4.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق