أخبار

بعد الانتقادات، مطور Star Wars Jedi Fallen Order يعدل بمظهر Lightsaber

في E3 2019 حصلنا على مجموعة من العروض للعبة حرب النجوم المقبلة Star Wars Jedi Fallen Order والتي لاقت بالفعل استحسان عشاق السلسلة لناحية أسلوب اللعب ورسوم اللعبة.

لكن البعض وجد شيء لينتقد المطور عليه وهو سلاح Lightsaber السيف المضيء الذي يحمله بطل اللعبة، فهلاء قالوا بأن مظهر السلاح غير مشع بما فيه الكفاية وينقصه اللون الأبيض بداخله والذي رايناه في عناوين السلسلة.

مخرج اللعبة Stig Asmussen أقر مؤخراً بأنهم ارتكبوا خطأ في تصميم هيئة السلاح واستمعوا لانتقادات اللاعبين المحقة بهذا الصدد، حيث عملوا على إجراء تعديل على شكل السلاح وكذلك على ألوانه ومستوى الإضاءة فيه لترضي اللاعبين.

بطل قصتنا هو Cal Kestis الفارس الذي لم ينهي بعد تدريبات Jedi Knight وبعد أحداث المرسوم Order 66 يجد كال نفسه مضطراً للهرب بعد أن اكتشف أمره عندما استخدم قوة Force لمساعدة صديقه، ومن خلال العرض نرى كال وهو يقدم بد العون إلى Saw Gerrera الذي يبدو أقرب للعمر الذي ظهر به في أحداث Rogue One مما يعني بأن أحداث اللعبة قريبة من زمان وقوع أحداث ذلك الفيلم وقد أشار البعض لاحتمال أن نشهد تواجد  شخصية Jyn Erso خلال فترة الشباب في اللعبة أيضاً.

هذا ونذكر بأن Star Wars Jedi Fallen Order  قادمة في 15 نوفمبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب وهذا انطباعنا عنها من E3 2019.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق