أخبار

Star Wars Jedi: Fallen Order ستمتلك أسلوب قتال مشابه للعبة Sekiro

Star Wars Jedi: Fallen Order

يوم أمس شوقت EA جماهير حرب النجوم لنيتها الكشف عن أحدث مشاريع هذا العنوان وهو Star Wars Jedi: Fallen Order الذي ستزيح الستار عنه يوم السبت المقبل وهو من تطوير فريق ريسبون.

لكن اليوم أحد مستخدمي منصة ريديت ويدعى SchrodingersWitcher  أحب أن يستبق إعلان الشركة ويسرب ما لديه من تفاصيل عن اللعبة قال بأنه أخذها من منشور لأحد مطوري اللعبة والذي سرعان ما تم حذفه، وأبرز ما جاء فيه بأن أسلوب القتال سيكون مشابه لأسلوب القتال بألعاب ميازاكي مثل دارك سولز وحتى أنه يعتمد كثيراً على الـ Parry كما في لعبة Sekiro.

كما تم ذكر بأن اللعبة ستكون لعبة قصة خطية مع بعض عناصر العالم المفتوح، وسيسافر خلالها اللاعبون إلى كواكب مختلفة وهي تمتلك بعض عناصر الشبه مع ألعاب مثل Star Wars: The Force Unleashed و Uncharted.

الشخصية الرئيسية في هذه اللعبة هو ذكر سنراه ينتقل من كوكب لآخر برفقة روبوت، وسيعتمد كثيراً بحركاته على مهارات رياضة الباركور مع القدرة على الركض على الجدران. اللعبة تطور بمحرك Unreal Engine 4 ومستوى رسومها قريب من Rogue One و Solo.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق