أخبار

محلل: Titanfall 3 و Star Wars: Jedi Fallen Order ستطرحان هذا العام

Star Wars Jedi Fallen Orderفي معرض E3 2018 أعلن فريق التطوير Respawn خلال مؤتمر EA بأنه يعمل على تطوير لعبة Star Wars: Jedi Fallen Order دون كشف أية تفاصيل أخرى عنها طوال العام الماضي.

من ثم بدأت أنباء تظهر بأنه يعمل كذلك على تطوير الجزء الجديد من سلسلة Titanfall ويبدو بأن المحلل Michael Pachter يعتقد بأن عمل الاستوديو على عدة مشاريع بآن واحد لن يؤثر سلباً على الجدول الزمني المقرر لطرح كلا المشروعين.

حيث ذكر أمس بأنه يعتقد بأن فريق Respawn سيقوم بالكشف عن Titanfall 3 قريباً وهو سيقوم بطرحها في شهر سبتمبر المقبل، وبعد ذلك سيصدر لعبة حرب النجوم الجديدة بوقت يتزامن ربما مع عرض Star Wars: Episode IX.

هذا وكانت تقارير قد انتشرت الشهر الماضي تفيد بأن عدد من الإعلانات التوظيفية تشير إلى أن فريق Respawn يعمل على تطوير Titanfall 3، كما نذكر بأن EA صرحت مؤخراً بأن فريق Respawn يمتلك عدة مشاريع قيد التطوير حالياً سيتم إصدارها قبل نهاية 2019.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق