مقالات

كل ما نعرفه عن لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order القادمة في نوفمبر

Star Wars: Jedi Fallen
كما وعدت EA عشاق حرب النجوم كشفت قبل قليل عن تفاصيل لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order التي يطورها فريق Respawn  وكما سمعنا من أيام فهذه اللعبة ستمثل عودة الشركة بقوة لنظام ألعاب القصة مما سيخظى دون شك بإعجاب اللاعبين. وللمزيد حول هذه اللعبة أدعوكم لقراءة الفقرات التالية التي تلخص ما تم الكشف عنه اليوم.

تفاصيل القصة

في اللعبة الجديدة سنعيش أحداث تدور مباشرة بعد أحداث Star Wars: Episode III – Revenge of the Sith ونلعب بها بدور شاب بادوان يدعى Cal Kestis (سيلعب دوره Cameron Monaghan) والذي نجا من أحداث Order 66 المميتة أو مرسوم الامبراطور للقضاء على كل الـ Jedi.

سيكون على  اللاعبين  جمع أجزاء ماضي Cal من أجل إتمام تدريبه واحتراف أساليب استخدام سيف lightsaber وكل هذا خلال بقائهم متقدمين بخطوة على الامبراطور وأتباعه المميتين.

عالم اللعبة سيشمل مواقع جديدة وكواكب لم نعرفها من قبل بهذه السلسلة مثل كوكب Bracca الذي ستبدأ فيه قصة Cal، حيث سيكون كال مختبئ بالبداية من الامبراطور لكنه سيضطر للخروج للضوء بعد انكشاف قواه، وخلال رحلته سيكون كال صداقات جديدة مثل رفيقهCere  وعدد من الوجوه المألوفة. ولا ننسى وجود مرافقه الوفي الرجل الآلي BD-1.

ولزيادة الطين بلة وجعل عملية هروب كال أصعب يتعرض لمطاردة من قبل Second Sister أحد قوات النخبة للامبراطور.

أسلوب اللعب

اللعبة ستعتمد بشكل كبير على أسلوب القتال بالسيوف، وسيستخدم اللاعبون تدريبهم كـJedi من أجل إنشاء حركات قتالية مختلفة عبر نظام قتال يدمج بين مهارات استعمال lightsaber وقدرات Force وسنشهد الكثير من حركات التصدي والتفادي بأسلوب ربما يذكرنا بسيكيرو كما أفادت تسريبات قبل أيام.

أيضاً سيمتاز أسلوب اللعب بنظام التنقل المميز كما رأينا بالعرض وجود مهارة الركض عبر الجدران، كذلك سيتم الاستفادة من مهارات وعناصر ألعاب المنصات من أجل تفادي الخصوم وحل الألغاز.

وبحسب المطور فإن اللاعبين سيتعرفون خلال اللعبة على عدد من الشخصيات والأسلحة والمناطق التي رأيناها بعنوان حرب النجوم بينما سيلتقون أيضاً ببعض الشخصيات والأماكن والرجال الآليين لأول مرة بلعبة من السلسلة.

موعد الإطلاق

لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order ستصدر يوم 15 نوفمبر 2019 على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب، ويمكن بدء من الآن طلبها بشكل مسبق بسعر 60 دولار وسيحصل أصحاب الطلب المسبق على عناصر تزينية خاصة بهم.

شاركونا آرائكم حول هذه اللعبة، وهل ترون بأنها تشكل تغيير بسياسة EA؟

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق