أخبار

Star Wars Jedi: Fallen Order تعبر عن رؤية Respawn وليس EA


تبدو Star Wars Jedi: Fallen Order كمشروع مختلف تماما عن ما أعتدنا رؤيته من شركة EA في الفترة الماضية، ولعل السبب في هذا الأمر هو كون اللعبة تعبر عن رؤية استديو Respawn Entertainment وليست شركة EA وفقا لتصريحات Jay Ingram.
 
مدير مجتمعات اللاعبين لعناوين Star Wars أجاب على استفسارات بعض متابعيه بخصوص العنوان المرتقب، حيث أكد أن شركة EA لا تتدخل في تصميم اللعبة ومميزاتها وإنما تعطي الضوء الأخضر فقط لإنطلاق العمل على المشروع.
 
بحسب تصريحات Jay Ingram هناك تفاصيل أكثر حول اللعبة في شهر يونيو المقبل، خلال فعاليات حدث EA Play في الغالب، كذلك تم الإشارة لوجود العديد من الأماكن التي سيتمكن اللاعبون من العودة لإكتشافها لاحقا، حيث تتطور قدرات الشخصية الرئيسية Cal بمرور الوقت ليصبح قادرا على الوصول لمناطق لم تكن متاحة في بداية الأحداث، تماما مثلما يحدث في ألعاب Souls.

 
لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order لا تكتفي فقط بكونها تركز على اللعب الفردي، بل تجاهلت أيضا الإشتراكات الموسمية بشكل كامل بعد الكشف عن الإصدار الفاخر.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق