أخبار

تأكيد استخدام Star Wars Jedi: Fallen Order لمحرك Unreal 4

Star Wars: Jedi Fallen
بعد عشرات التقارير التي تحدثت عن مساويء محرك Frostbite وكونه لا يلائم جميع مشاريع شركة EA ويتسبب في مشاكل لا حصر لها خلال عملية التطوير، يبدو أن شركة النشر الأمريكية أقتنعت في النهاية بضرورة استخدام محركات ألعاب أخرى في مشاريعها المستقبلية لتقديم التجارب التي تأملها وتحقيق النجاح المرتقب على كافة الأصعدة، وهي نفس التفاصيل التي تؤكدها أحدث المعلومات حول لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order المرتقبة.
 
مدير مجتمعات Star Wars أكد بالأمس عبر Reddit أن اللعبة تستخدم محرك Unreal Engine 4 بالفعل وليس Frostbite، في حين أن تقرير الصحفي Jason Schreier الأخير أوضح تفائله بخصوص أحداث اللعبة كونها تركز بالكامل على طور اللعب الفردي، أما في حال حقق العنوان النجاح المرتقب، فلا شك أن EA ستصبح أكثر انفتاحا بخصوص استخدام محركات أخرى في عناوينها المستقبلية عوضا عن الإعتماد على Frostbite بشكل كامل.
 

Star Wars Jedi: Fallen Order يفترض أن تصدر في نهاية العام الحالي للأجهزة الرئيسية، في حين ننتظر الكشف الرسمي عن اللعبة غدا خلال فعاليات حدث Star Wars السنوي.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق