E3 2019أخبار

المزيد عن قصة Star Wars: Jedi Fallen Order وأسلوب لعبها

كما وعدتنا EA فهي بدأت حدث EA Play بالكشف عن تفاصيل أكثر حول لعبة Star Wars: Jedi Fallen Order من تطوير فريق ريسبون، فذكرت بعض المعلومات عن قصة اللعبة مع عرض أول لأسلوب اللعب.

بطل قصتنا هو Cal Kestis الفارس الذي لم ينهي بعد تدريبات Jedi Knight وبعد أحداث المرسوم Order 66 يجد كال نفسه مضطراً للهرب بعد أن اكتشف أمره عندما استخدم قوة Force لمساعدة صديقه، ومن خلال العرض نرى كال وهو يقدم بد العون إلى Saw Gerrera الذي يبدو أقرب للعمر الذي ظهر به في أحداث Rogue One مما يعني بأن أحداث اللعبة قريبة من زمان وقوع أحداث ذلك الفيلم وقد أشار البعض لاحتمال أن نشهد تواجد  شخصية Jyn Erso خلال فترة الشباب في اللعبة أيضاً.

عرض أسلوب اللعب سلط الضوء على بعض تفاصيل اللعبة لاسيما أسلوب القتال باستخدام سيوف lightsaber حيث تحدث المطور عن عمله على جعل تجربة القتال مرضية للاعبين وواقعية مع تقديم خيارات كثيرة للاعب أثناء القتال من حركات الصد وتجنب الضربات ورد الضربة، كما أن قوى الـForce ستلعب دور مهم جداً بالقتال.

حيث يمكن استخدام قوى Force من أجل إبطاء الوقت مما يتيج للاعب إمكانية دمج هذه القدرات مع حركاته القتالية للحصول على تجارب اشتبام ممتعة، اللعبة ستشهد تواجد عدد كبير من الأعداء الذين عهدناهم من أفلام حرب النجوم مثل Stormtroopers, Scout Troopers بالإضافة لنوع جديد من الخصوم هم Purge Troopers الفرقة المدربة للتخلص من الـJedi.

كذلك سيكون هنالك روبوت مرافق للاعب يدعى BD-1 سيساعده في تتبع أماكن وجود الأعداء وتزويده بالمزيد من الصحة من وقت للآخر وفحص البيئة المحيطة بحثاً عن تفاصيل أكثر حول قصة اللعبة وأسرار العالم.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق