أخبار

Star Wars Jedi: Fallen Order تستهدف التخلص من شاشات الانتظار نهائيا

تبدو Star Wars Jedi: Fallen Order مختلفة عن أي مشروع في الفترة الماضية من شركة EA، سواء المحرك المستخدم في عملية التطوير أو التركيز على طور اللعب الفردي فقط وتجنب اللعب الجماعي، ولضمان تقديم مغامرة سلسلة لا ترغم اللاعبين على الإنتظار طويلا بين كل مشهد والأخر، أعلن استديو Respawn أنه يستهدف التخلص من شاشات الإنتظار أو Loading Screens نهائيا.

تقرير GamingBolt أوضح تركيز فريق التطوير على سهولة الإنتقال بين الخرائط بسلاسة كبيرة وعدم وجود شاشات إنتظار عند الإنتهاء من المقاطع السينمائية أو عند الإنتقال لأسلوب اللعب، حتى فترات السفر من كوكب لآخر سيكون بمقدور اللاعب التجول في السفينة الفضائية والحديث مع الشخصيات الإفتراضية الأخرى.

وفقا لتصريحات فريق Respawn Entertainment هناك خطة لإدراج طور التصوير في العنوان عندما يحين موعد الإطلاق في نهاية هذا العام، في حين أن طور New Game + لن يشق طريقه للعبة بأي شكل من الأشكال بالنظر لكونه لا يتماشى مع طبيعة العنوان، خاصة وأنه في حال بدأ اللاعب مغامرته الثانية مع كل القدرات والأدوات التي يمتلكها، سيكون من الصعب إيقافه.

جديرا بالذكر أن استديو Respawn أوضح مؤخرا أن محرك Frostbite لم يكن ضمن الخيارات المطروحة لتطوير Star Wars Jedi: Fallen Order.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق