أخبار

إضافة مستوحاة من فيلم Rogue One بطريقها للعبة Star Wars Battlefront

star wars battlefront

رغم صدورها منذ سنة تقريياً فإن لعبة Star Wars Battlefront مازالت تحظى بدعم مطورها الذي وعد اللاعبين بأنه سيقدم المزيد من المحتويات للعبة بعد الانتقادات التي طالت قلة محتواها بعيد طرحها.

واليوم تم الإعلان عن نية الشركة طرح محتوى إضافي للعبة Star Wars Battlefront هو محتوى Rogue One: Scarif المقتبس من فيلم حرب النجوم Rogue One والذي سيتم عرضه بالصالات السينمائية في 16 ديسمبر المقبل.

وسيتضمن محتوى Rogue One: Scarif أربع خرائط من ضمنها خريطة Scarif وإضافة بطلين جديدين هما Jyn Erso و Orson Krennic من فيلم Rogue One وهذه الإضافة ستكون متاحة لأصحاب اشتراك سيزون باس اللعبة في 6 ديسمبر.

كما كشفت شركة EA بأن إضافة Rogue One: X-Wing VR Mission الخاصة بنظارة سوني للواقع الافتراضي ستكون متاحة بشكل مجاني للاعبي بلايستيشن 4 ممن يمتلكون لعبة Star Wars Battlefront في 6 ديسمبر وفيها يستطيع هؤلاء قيادة مركبة X-Wing.

وبمناسبة مرور عام كامل على طرح Star Wars Battlefront أعلنت EA بأنها ستوفر للاعبين من اليوم ولغاية 20 نوفمبر فرصة تجربة المحتويات الإضافية الثلاث التي صدرت سابقاً للعبة بما تحتويه من خرائط وأطوار لعب بشكل مجاني.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق