أخبار

أولى إضافات Star Wars Battlefront المدفوعة قادمة في أوائل 2016

StarWarsBattlefront-38-ds1-670x377-constrain

قامت اليوم شركة EA بإصدار Star Wars Battlefront لمالكي أجهزة الجيل الحالي وPC وعلى مايبدو فإنها باتت مستعدة الآن للتحضير لإطلاق المختويات الإضافية ضمن اشتراك Season Pass الذي أعلنت عنه في السابق للعبة.

حيث يكلف هذا الاشتراك 50$ دولار أمريكي (يعادل 187 ريال سعودي) وسيأتي مع 4 محتويات إضافية ضخمة تتضمن 4 شخصيات إضافية قابلة للعب، 16 خريطة لطور اللعب الجماعي تتضمن مناطق جديدة بالكامل بالإضافة إلى 4 أطوار لعب وأكثر من 20 نوع من المعدات تتضمن أسلحة و مركبات و Star Cards إضافية.

واليوم تم تحديث الموقع الرسمي  لاشتراك Season Pass الخاص باللعبة بحيث أشارت الشركة فيه إلى أن أولى إضافات هذا الاشتراك سوف تصدر في أوائل العام المقبل 2016، هذا وسيتمكن مالكي اشتراك Season Pass من الحصول على هذه الإضافات الأربعة قبل غيرهم بنحو أسبوعين.

وأخيراً نذكر أن شركة EA سوف تقوم بطرح الإضافة المجانية Battle of Jakku مجاناً في شهر ديسمبر المقبل حيث سيحصل عليها كل من قام بطلب لعبة Star Wars Battlefront بشكل مسبق في 1 ديسمبر بينما باقي اللاعبين سوف يحصلون عليها في 8 ديسمبر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق