أخبار

ديزني تمنع EA من إصدار إضافة The Force Awakens في Battlefront

337788-force

بعيد إصدار لعبة Star Wars Battlefront أعلنت شركة EA  بأنها لن تقوم بإصدار أي محتوى إضافي من فيلم حرب النجوم الجديد The Force Awakens إلى لعبتها هذه، الأمر الذي دفع بالكثيرين للتساؤل عن السبب وراء ذلك لاسيما بأن عشاق حرب النجم كانوا متحمسين للعب بشخصيات Finn, Rey وKylo Ren.

ولكن الجواب الشافي جاءنا على لسان المدير المالي لشركة EA السيد Blake Jorgensen والذي كشف بأن عقدهم مع شركة ديزني ينص على أن يكون محتوى اللعبة يركز على الثلاثية الأصلية للفيلم والتي صدرت نهاية سبعينات وبداية ثمانينات القرن الماضي أي الحلقات IV-VI، وبأن الشركة لن تسمح لهم بإضافة محتويات من الثلاثية الجديدة وذلك حتى لا يتم الخلط في الأحداث  بين فيلم The Force Awakens والثلاثية الأصلية لاسيما أن أحداث هذا الفيلم تقع بعد 30 عاماً من أحداث الثلاثية مما يعني أن شخصياته تعيش خارج الإطار الزمني للعبة  Star Wars Battlefront ودمجهما معاً سيفسد تسلسل أحداث ستار وورز.

بالنسبة إلى  Star Wars فإن أحد الأشياء التي علينا الالتزام بها وأعتقد بأنها جزء من اتفاقنا مع ديزني و Lucas هو أننا لا نستطيع القيام بلعبة Star Wars التي تفسد أحداث سلسلة Star Wars، بمعنى أنك لا تستطيع أن تأتي بشيء من المستقبل وتضعه في أحداث بالماضي.

هذا ولم يقم Blake Jorgensen بسد الباب نهائياً أمام احتمال رؤيتنا مستقبلاً للعبة تجسد أحداث The Force Awakens فقد اشار أن ذلك ممكن في العاب ستار وورز القادمة والتي كما نعلم فإن Amy Hening تعمل على لعبة جديدة من هذه السلسلة ولكنها لن تصدر إلا بعد بضعة سنوات.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق