أخبار

لن تدعم Star Wars Battlefront المحادثة الصوتية على أي جهاز

battlefront-features1-640x343 (نسخ)

أعلنت EA أن لعبة Star Wars Battlefront لن تدعم المحادثة الصوتية على أي جهاز ، وكانت قد أوضحت الشركة سابقاً في تغريدة لها على تويتر  أن على مستخدمي أجهزة PC اختيار برامج خارجية للتواصل صوتياً مع بعضهم اثناء اللعبة ، أما بالنسبة لمستخدمي بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون فسيتوجب عليهم اختيار نظام built-in party ليستطيعوا التواصل من خلال المحادثات الصوتية.

من الجدير بالذكر أن هذا الموضوع أثار انزعاج البعض، في حين أن البعض الآخر قال بأنه أمر متوقع ! وصرح بعض النقاد لهذا القرار بأنه سيجعل اللاعبين يعانون صعوبة في اللعب كفريق واحد ، وقد كان هناك بعض التوقعات بأن اللعبة ستتضمن محادثة صوتية كلعبة Dice السابقة Battlefield 4 ، أما بالنسبة لأمكانية تصفح ألعاب الأون لاين الموجودة داخل اللعبة “Server browsers” فيعتقد الكثير أن الشركة لن تتيح هذه الإمكانية كما فعلت في Battlefield 4 مما أثار غضباً كثيراً .

ونذكر أيضاً أن Star Wars Battlefront ستختلف جذرياً عن Battlefield 4 ببعض الأمور حيث سيتمكن اللاعبين مثلاً من اختيار اسلحتهم ومعداتهم بكامل الحرية ، كما سيتمكن لاعبان اثنان اللعب مع بعضهم بنفس الوقت ورؤية بعضهم أيضاً .

وقد أضاف المدير التنفيذي في الشركة Patrick Bach بخصوص هذا الأمر قائلاً :

“نحن لم نأخذ بالحسبان كل الأمور التي فعلناها سابقاً مع Battlefield 4 ، لذلك سترون في Star Wars Battlefront أشياء مختلفة كلياً لا علاقة لها أبداً بأي شيئ مضى وهذا هدفنا في تصميم لعبة مميزة لا مثيل لها”

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

دعاء

أهوى ألعاب الفيديو وكل ما يخصها منذ نعومة أظفاري وعلى اطلاع دائم بآخر أخبارها ، أعشق ألعاب الرعب والمغامرات ومن ألعابي المفضلة تومب رايدر وريزيدنت ايفل .
إغلاق