أخبار

الاعلان عن معلومات أكثر للأونلاين في لعبة Star Wars: Battlefront

star-wars-battlefront

ستديو اي ايه (EA) اعلن ان لعبة ستار وورز: باتل فرونت (Star Wars: Battlefront) راح تحتوي على 12 خريطة لطور الاونلاين التنافسي، على الاقل خريطة وحدة راح تكون في الثلج و راح تكون مبنية على كوكب سولوست (Sullust) المعروف في سلسلة ستار وورز.

ستديو اي ايه دايس (EA DICE) صمم كوكب سولوست عن طريق مساعدة رسام الافكار انتون قرانديرت (Anton Grandert)، الكوكب صممه انتون على اساس انه يحتوي على صخور سودة وحادة، عالم كبير من الجبال المتحولة، حمم حمراء، بحيرات و دخان ابيض، ستديو الافلام Lucasfilm اتفق مع دايس على تصميم الرسام، و دايس بحثت ايضا في ارشيفات ستديوا الافلام لوكاس فيلم للحصول على تفاصيل اكثر.

star-wars-battlefront-pic55

ايضا فريق دايس راح لاماكن ثلجية لتصويرها و وضعها في كوكب سولوست لزيادة الواقعية في الكوكب. قال بيتر سكولد (Petter Skold) رسام المتسويات في دايس والمسؤول عن تصميم كوكب سولوست: “احنا استعملنا الطبيعة الثلجية اللي جمعناها لما رحنا للارض الثلجية لتصميم كوكب سولوست بأدق التفاصيل و بالطريقة اللي نتصورها”

الكوكب على كلام دايس راح يكون مختلف تماما عن باقي الكواكب و راح مصدر الهام الكوكب هو نجم الموت (Death Star).

كوكب سولوست راح يكون لمكان واحد على الاقل من 12 خريطة راح تكون موجودة بلعبة ستار وورز. وضحت اي ايه ان اللعبة راح تحتوي على مواقع خاصة بمهمات اللعبة بحيث انك تقدر تلعبها لحالك او مع اصحابك.

لعبة ستار وورز راح تصدر يوم 17 من شهر نوفمبر -نوفمبر هو شهر 11 بالتقويم الغربي- على اجهزة البي سي و الاكس بوكس ون و بلايستيشن 4.

واضح ان اللعبة مبذول عليها جهد كبير، لازم نجربها حتى نحكم عليها اذا هي فعلا طبقت الكلام هذا ولا لا.

المصدر.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد قربان

طالب جامعي ، يدرس في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، تخصص هندسة صناعية ، اعشق العاب البلايستيشن و مدمن فيفا ، احب العاب الاكشن و المغامرات واي لعبة فيها كريتفتي او شيئ جديد
إغلاق