أخبار

مطور Star Wars: Battlefront يناقش مشاكل عدم الموازنة في اللعبة

starwarsbattlefront11

بعد اطلاق النسخة التجريبية –بيتا- للعبة ستار وارز باتلفرونت الكثير اشتكى من طور والكر اسولت (Walker Assault) انه غير متوازن. في هذا الطور من الصعب جداً ان تفوز عندما تكون في فريق البشر المعروف باسم ريبيل (Rebel). بعد الشكاوي الكثيرة اعلن مطور اللعبة ستديو دايس (DICE) انه سيعمل على حل هذه المشكلة و سيجعل المنافسة موزونة بشكل اكبر عند اطلاق اللعبة.

دينيس برانفال (Dennis Brannvall) مسؤول تصميم اللعب الجماعي و مدير مجتمع اللعبة ماثيو إيفيريت (Mathew Everett) وضح كل منهم على حسابه الشخصي في تويتر ان مشكلة الموازنة سيتم حلها في النسخة النهائية.

كتب ماثيو ايفيريت في رده على احد المتابعين حول عدم الموازنة: “هذه مشكلة موازنة موجودة في النسخة التجريبية فقط”

من الجهة الثانية رد دينيس ايضاً على احد المتابعين: “من الصعب الفوز عندما تلعب في فريق ريبيل، سنغير النسخة النهائية بناءً على آراء اللاعبين و البيانات التي جمعناها”

ايضاً وضح دينيس لاحد المتابعين و كتب: “الاطوار الغير موزونة احيانا تكون خادعة و فيها مخاطرة لكن لديها القدرة على ان تكون ممتعة، ولهذا السبب اطلقنا النسخة التجريبية لاختبار الطور”

ايضاً الكثير من اللاعبين تسائل حول خرائط طور والكر اسولت في النسخة النهائية، الحساب الرسمي للعبة ستار وارز باتلفرونت وضح على تويتر ان طور والكر اسولت سيكون له خريطة على كل كوكب من الاربعة كواكب التي تدعم طور والكر اسولت.

شيء جميل اهتمام المطور باللعبة بالشكل هذا، اعتقد ان اللعبة ستكون مجتمع خاص بها بحيث سيستمر اللاعبين في هذه اللعبة لمدة طويلة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد قربان

طالب جامعي ، يدرس في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، تخصص هندسة صناعية ، اعشق العاب البلايستيشن و مدمن فيفا ، احب العاب الاكشن و المغامرات واي لعبة فيها كريتفتي او شيئ جديد
إغلاق