أخبار

نسخة جديدة من Star Wars: Battlefront ستتضمن كافَّة الإضافات والتحديثات

80

بعد نجاح إطلاقها العام الفائت، أعلنت شركة EA اليوم إعادة إطلاق نسخة Ultimate Edition من Star Wars: Battlefront هذا العام.

وفقًا للبيان الصادر من الناشر الأمريكي، فإن Star Wars: Battlefront – Ultimate Edition ستصدُرُ على نظامي إكسبوكس ون وبلايستيشن 4، وستحتوي على اللعبة الأساسية، بجانب محتوى Season Pass، وإضافاتها الأربع الأخرى: Outer Rim و Bespin و Death Star والإضافة المنتظرة Rogue One: Scarif.

بشكل عام، ستقدم نسخة “Ultimate Edition” تجربة Star Wars متكاملة، بحضور أكثر من 30 خريطة، و 14 بطلًا، و 14 طورًا للعب، فضلًا عن العديد من الأسلحة والأزياء الإضافيتين.

المثير للاهتمام أن إطلاق Star Wars: Battlefront – Ultimate Edition سيتزامن مع توفير محتويات وتجارب أخرى على صِلةٍ بعالم Star Wars في موسم الأعياد هذا. أولها تجربة الواقع الافتراضي “X-Wing VR Mission” لبلايستيشن VR، والتي ستتوفر مجانًا لجميع مالكي Star Wars: Battlefront، والثانية إضافة Rogue One: Scarif التي من المقرر أن تصدر في ديسمبر.

يُشار -أخيرًا- إلى أن Star Wars: Battlefront – Ultimate Edition ستنطلق في الثامن عشر من نوفمبر القادم. حصلت اللعبة الأساسية على تقييم “لعبة ممتعة” من قِبلنا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق