أخبار

الكثير من الاضافات المجانية قادمة للعبة Star Wars Battlefront

starwars3nog

صدرت لعبة Star Wars Battlefront الاسبوع الماضي ومن المتوقع ان يتم اصدار محتوى اضافي مجاني لها مطلع شهر ديسمبر المقبل سيحصل عليه كل من قام بعمل طلب مسبق للعبة بينما اللاعبين الاخرين سنتظرون اسبوع كامل قبل الحصول عليه.

اول اضافة ستصدر للعبة ستقدم طور اللعب Battle of Jakku بالاضافة الى خريطيتين جدد الاولى تحمل اسم Graveyard of Giants والثانية ستكون Goazan Badlands.

ولكن لن تكون هذه الاضافة هي الوحيدة المجانية التي سيحصل عليها ملاك اللعبة حيث قام Patrick Söderlund احد مدراء ستوديوهات شركة EA بتاكيد وجود العديد من الاضافات المجانية للعبة.

هذه هي البداية فقط. لدينا الكثير من المحتويات الجديدة للعبة والتي ستاتي في الاشهر المقبلة وستقدم طرق جديدة لممارسة اللعبة.

خلال اسبوعين من الآن، تصدر الاضافة Battle of Jakku والتي تقدم خريطتين جدد بالاضافة الى نمط لعب جماعي جديد. الجميل في الموضوع انه يكون اول ظهور لكوكب Jakku في ستار وورز وسيكون له ظهور آخر في افلام السلسلة.

بالتاكيد سنقوم بدعم لعبة Star Wars Battlefront بمحتويات جديدة في المستقبل وسنقوم بارفاق الكثير من الاشياء كالخرائط وبطاقات Star Cards وستكون الاضافات مجانية ومختلفة عن تلك التي نقدمها ضمن اشتراك السيزون باس.

جدير بالذكر ان لعبة Star Wars Battlefront صدرت في التاسع عشر من شهر نوفمبر الجاري وفي حال لم تحصل على اللعبة بعد يمكنك قراءة تقييمنا لها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق