أخبار

معلومات عن 3 أطوار جديدة في لعبة Star Wars Battlefront

3 (Copy)كشفت اليوم شركة DICE عن الأطوار الثلاثة الجديدة التي ستصدر للعبة Star Wars Battlefront حيث تم الكشف عنها مع الإعلان عن سعر اشتراك Season Pass لعبة Star Wars Battlefront والذي وضحناه في مقالنا السابق.

الأطوار الجديدة ستكون بأسماء Hero Hunt, Droid Run, Cargo وهذا شرح لكل طور حيث :

  • في طور Hero Hunt ستكون اللعبة ل 7 لاعبين ضد لاعب حيث سيبدأ اللاعب باختيار إحدى شخصيات Hero أو Villain وسيكون على ال7 لاعبين اختيار قوات Rebels أو  Imperial وعليك في هذا الطور قتل شخصية Hero أو Villain ومن يبقى لوقت أطول بإحدى هاتين الشخصيتين سيكون الفائز.
  • أما طور Cargo فسيكون شبيه بلعبة السيطرة على العلم capture the flag حيث سيكون هناك فريقي Rebels أو  Imperial وكل فريق سيكون لديه بضائع Cargo وعلى كل فريق الذهاب لموقع الفريق الآخر وأخذ بضائع Cargo والعودة إلى موقعه.
  • أخيراً طور Droid Run فسيكون الأسرع والأصعب حيث عليك التنافس للسيطرة على ثلاث من GNK droids وهي مولدات طاقة فعالة وذكية ولها شكل غريب ولديها ساقين للتحرك وفي هذا الطور يجب عليك السيطرة على 3 من الكائنات الذكية GNK droids خلال 10 دقائق وستكون اللعبة ل 6 لاعبين ضد 6 آخرين.

من الجدير بالذكر أن اللعبة ستحتوي أيضاً أطوار Walker Assault, Blast, Drop Zone, Supremacy, Fighter Squadron وستصدر في 17 نوفمبر على بلايستيشن 4 واكسبوكس ون وأجهزة PC.

gamespot

الوسوم
اظهر المزيد

عمر بركات

كاتب ومحرر في موقع سعودي جيمر ، أعشق الألعاب الاستراتيجية مثل age of empire و warcraft ولعبتي المفضلة dota
إغلاق