أخبار

مطور لعبة Star Wars Battlefront سعيد بالعدد الكبير للطلبات المسبقة

starwarsbattlefront

بيتر مور (Peter Moore) احد المدراء التنفيذين في ستديو دايس (DICE) وضح ان الطلبات المسبقة للعبة ستار وورز باتل فرونت (Star Wars Battlefront) كثيرة و قوية جدا، لكنه لم يعطي اي ارقام عن عددها.

ايضا وضح بيتر ان مع ارتفاع نسبة المبيعات الرقمية في عالم الالعاب خلال الفترة الاخيرة، اصبح عدد الطلبات المسبقة للنسخ الجاهزة على أقراص لايعطي المعنى الحقيقي للمبيعات.

قال بيتر: “مثل مانشاهد انتشار الالعاب الرقمية يتزايد بشكل كبير في الفترة الحالية واصبح عدد الطلبات المسبقة لا يعطي مؤشر حقيقي لمبيعات اللعبة”

ايضا وضح بيتر ان لعبة ستار وورز باتل فرونت ستملك ظهور قوي في معرض Gamescom الذي سيقام خلال الاسبوع القادم بحيث ان هذا المعرض سيسمح للجميع بالمشاركة فيه وسيتواجد آلاف الناس خلاله. على عكس معرض E3 الذي يكون خاص للاعلاميين و المطورين.

قال بيتر: “نحن نتوقع ان نرى ردة فعل هائلة من الناس على الشيء الذي سنقدمه في المعرض”

لعبة ستار وورز باتل فرونت سيتم اصدارها يوم 17 من شهر نوفمبر للبلايستيشن 4، اكس بوكس ون و الحاسب. مع العلم ان اي شخص يشتري اللعبة سيحصل على اضافة مجانية مبنية على الفلم و ستكون باسم The Battle of Jakku.

اعتقد ان دايس اعطت اللعبة اهتمام كبير و اتوقع ان اللعبة ستكون لها هيبتها خلال هذا العام من بين الالعاب الموجودة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد قربان

طالب جامعي ، يدرس في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، تخصص هندسة صناعية ، اعشق العاب البلايستيشن و مدمن فيفا ، احب العاب الاكشن و المغامرات واي لعبة فيها كريتفتي او شيئ جديد
إغلاق