أخبار

التفاصيل الكاملة لإضافة Outer Rim الخاصَّة بلعبة Star Wars Battlefront

20

أعلنت EA عن تفاصيل إضافة Outer Rim المدفوعة للعبة Star Wars Battlefront ، اليوم.

ووفقًا للبيان الإعلاني الخاص بالشركة الأمريكية، فإن إضافة Outer Rim ستحتوي على شخصيتيّن جديدتيّن هما Greedo و Nien Nunb ، وعلى الرغم من ذِكرها لذلك، إلّا أنها لم تُقدم تفاصيل إضافة بشأن قدرات ومميزات الشخصيتيّن، لكن تُشير بعض التقارير إلى أن Greedo سيحمل مسدسًا، و Nien Nunb سيحمل بندقيةً طويلةً.

وستشمل إضافة Outer Rim طور جديد يحمل اسم Extraction، وهذا وصفه:

دخلت قوات المتمردين بعضًا من الأماكن الخَطِرَة في Outer Rim من أجل استخراج شحنة قيّمة مليئة بالموارد، ويتوجب عليهم الآن إحضار تلك الشحنة لسفينة الناقل خاصّتهم قبل نفاذ الوقت، لكن وصلت The Empire لمنعهم من الوصول لنقطة الاستخراج.

كما ستحتوي إضافة Outer Rim أيضًا على بعض الأسلحة والكروت الجديدة، مثل:

  • DT-12 (مسدس ناسف)
  • Relby V-10 (بندقية).
  • Dioxis Grenade – Star Card
  • Adrenaline Stim – Star Card

وتؤكد EA أن Outer Rim ستُميّز باحتوائها على خرائط جديدة في Sullust و  Tatooine ، وعلى الرغم من أن التفاصيل لا تزال شحيحة، إلّا أن خريطة Sullust ستكون في مصنع صهر، بينما ستقع أحداث خريطة Tatooine في محيط غرفة عرش Jabba.

3016056-dlc4

ولم يُعلَن موعد إطلاق إضافة Outer Rim المحدد بعد، لكنها ستصدر في أحد أيام مارس الجاري على إكسبوكس ون، وبلايستيشن 4، و PC ، وستلحقه إضافة Bespin في الصيف المُقبل، و Death Star بالخريف الذي يليه، على أن تأتي إضافة أخرى -لم يُكشف عنها بعد- في بداية العام المُقبل، وفقًا لمخططات الشركة.

يُشار إلى أن إضافة Outer Rim -والثلاثة إضافات الأخرى المذكورة في الفقرة أعلاه- مدرجةٌ في اشتراك Season Pass الخاص بلعبة Star Wars Battlefront بتكلفةٍ تُقدر بخمسين دولارًا أمريكيًا، ويُفترض أن الشركة الأمريكية ستوفر تلك الإضافات على حدًا، لكن لم تؤكد أسعارهم بعد.

لا تنسَ مشاركتنا برأيك في دعم EA للعبة Star Wars Battlefront بهذا الشكل، وما إن كنت راضيًا عن اللعبة أم لا، بالتعليق أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق