أخبار

مطور Star Wars: Battlefront يُركز على الجزء الثاني الآن؛ ويعدُ بتجربة أضخم

في منشورٍ جديد، أعلن استوديو DICE أنه سينتقل من تطوير Star Wars: Battlefront للتركيز على الجزء الثاني منها، اليوم.

هذا أمرٌ متوقع، نظرًا إلى أن Battlefront 2 من المقرر أن تنطلق العام الجاري، ويبدو أن مشروعها طموحٌ جدًا. ستدعم ظهور محتويات متعددة من حُقب Star Wars بجانب طور قصة، وميزات أخرى جديدة؛ على حد قول مطوريها.

أيضًا في المنشور، ألمح الاستوديو السويدي إلى عدم وجود أي خطط لإضافة المزيد من المحتوى لطور Skirmish مستقبلًا. وبعد توفيره في يوليو 2016، يخوِّلكُ طور Skirmish من لعب أطوار Walker Assault و Fighter Squadron دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، بمفردك أو رفقة صديق على نفس الشاشة ضد الحاسوب.

لم يقف الناشر EA مكتوف الأيدي، وتحدث ايضًا عن أن Star Wars: Battlefront 2 ستتضمن المزيد من المناطق، والمزيد من الأطوار والسفن، واستهداف تقديم تجربة أفضل وأقوى وأكبر من الحالية، بل ومدهشة.

من المقرر أن تنطلق Star Wars: Battlefront 2 بالتزامن مع موسم الأعياد القادم، على إكسبوكس ون وبلايستيشن 4، والحاسب الشخصي؛ افتراضًا. وكلما اقترب موعدها شيئًا فشيئًا، سنعرف المزيد عنها بكل تأكيد. تابعونا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق