أخبار

إصدار تحديث للعبة Star Wars Battlefront تحضيراً لاستقبال Outer Rim

20

قام اليوم فريق التطوير DICE بطرح تحديث شهر مارس للعبتهم Star Wars Battlefront والذي يرقي اللعبة للنسخة 1.06 وفي حين لا يوجد الكثير من التفاصيل عن محتوياته بعد ولكنه سيقوم بإصلاح بعض المشاكل التي يعاني منها اللاعبون  باللعبة وكذلك إدخال بعض التحسينات لجعل أداء اللعبة أكثر توازناً.

كما أن هذا التحديث سيعمل على تحضير  اللعبة لاستقبال المحتوى الإضافي Outer Rim والمقرر طرحه في وقت لاحق هذا الشهر ويتضمن:

  • شخصيتيّن جديدتين هما Greedo و Nien Nunb.
  • طور جديد يحمل اسم Extraction والذي تتنافس فيه قوات الثوار مع قوات جيش الامبراطورية من أجل الحصول على شحنات من الموارد القيمة، حيث يتوجب في هذا الطورعلى قوات الثوار الحصول على هذه الشحنات ونقلها لسفينتهم في وقت محدد بينما يكون على الطرف الآخر منعهم.
  • ستضم الإضافة بعض الأسلحة والبطاقات الجديدة مثل مسدس DT-12 و بندقية Relby V-10 وبطاقات Dioxis Grenade – Star Card و Adrenaline Stim – Star Card.
  • خرائط جديدة في كواكب Sullust و  Tatooine.

هذا ونذكر بأن إضافة Outer Rim ستكون متاحة ضمن اشتراكSeason Pass الخاص بلعبة Star Wars Battlefront إلى جانب 3 إضافات أخرى مقرر طرحها في الأشهر اللاحقة للعبة مقابل 50 دولار أي ما يعادل 187 ريال.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق