أخبار

مع فيديو مترجم، كشف التفاصيل الأولى للعبة Star Wars Battlefront II

Star Wars Battlefront II

أخيرًا، وخلال فعالية Star Wars في أورلاندو الأمريكية، أعلنت شركة EA عن أولى تفاصيل Star Wars Battlefront II بما يشمل قصتها وموعد إطلاقها، ونشرت فيديو تشويقي مترجم للعربية أيضًا، اليوم.

خلافًا للجزء الصادر قبل عامين، أكّد الناشر أن هذا الجزء سيتضمن قصةً للعب الفردي، وهو ما يعني استجابته الفعلية لطلبات الكثير من اللاعبين.

الوصف السريع لقصة اللعبة:

تقدم Star Wars Battlefront II قصة لعب فردي جديد من عالم Star Wars. ستلعب في دور Commander Iden Versio وهي قائدة قوات النخبة الخاصة (Inferno Squad) لدى إمبراطورية المجرة. وعقب أن شهدت على تدمير Death Star الثاني، سيشرع فريق Iden في محاولة استثنائية للثأر والخيانة والفداء لما امتد وجرى خلال الثلاثين عامًا بين أحداث Star Wars: Return of the Jedi و Star Wars: The Force Awakens. وعلى طول الطريق، ستتلقي بالعديد من الرفاق، من أعظم شخصيات Star Wars. ستتمكن من اللعب بالعديد منهم خلال مغامراتك عبر سلسلة من الكواكب الرائعة، بما في ذلك أماكن لم يسبق لك رؤيتها قبلًا.

أما فيما يتعلق باللعب الجماعي في Battlefront II، فالخيارات هنا ستكون أكبر وأكثر تنوعًا عن السابق. ستكون جميع العصور البارزة من تاريخ أفلام Star Wars بما فيها: Clone Wars و Galactic Civil War وصراع First Order، قابلة للعب في هذا الجزء، وستتوفر شخصيات هذه الحُقب للعب كذلك.

هذا بطبيعة الحال يشمل أبطالًا مثل Luke Skywalker و Kylo Ren و Yoda و Darth Maul و Rey. أضف إلى ذلك أن حضورهم لن يكون تقليديًا، بل ستتمكن -كلاعب- من تخصيص كل هؤلاء الابطال حسبما شئت، كما يمكنهم أيضًا مقاتلة بعضهم البعض خارج فتراتهم الزمنية، ما يُزيد الأمور تشويقًا.

لا زلّنا في اللعب الجماعي، ستخوّل من الدخول في مباراة مع 40 لاعبًا في نفس الوقت، وستشمل المناطق الجديدة Starkiller Base و Theed و Takodana و Mos Eisley و Endor و Hoth والكثير. علاوةً على ذلك، ستتضمن Star Wars Battlefront II معارك Space Battles وهي إحدى الميزات التي كانت مطلوبة بشدة في الجزء الأول.

قبل الفيديو المترجم، يُشار إلى أن Star Wars Battlefront II ستنطلق في السابع عشر من نوفمبر، على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون، مقابل 59.99 دولارًا. إذا طلبت النسخة الفاخرة (79.99 دولارًا) منها مسبقًا، ستتمكن من لعبها قبل الجميع، بدءًا من الرابع عشر من نوفمبر.

الفيديو التشويقي المترجم للعربية:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق