وطبعاً بات واضحاً مدى اهتمام الشركة بهذا الطور، حيث لا تخلو مناسبة أو لقاء إلا ويتحدث فيه القائمين على مشروع Star Wars Battlefront 2 عن هذا الطور، لكن رغم هذا مازال البعض يثير بعض المخاوف من أن يكون هذا الطور ضعيف و واهٍ من دون محتوى غني وكبير نظراً لأن مثل هذا الأمر أصبح يتكرر في جميع الألعاب التي تركز على طور الأونلاين.
هذه المخاوف استدعت رداً من مطوري اللعبة، الرد جاء على لسان Paola Jouyaux من فريق Motive Studios الذي يعاون دايس على تطوير اللعبة، حيث أكدت Paola أن شركة EA تولي اهتمام كبير جداً بطور القصة وهي جندت أفضل المواهب في استوديوهاتها من أجل العمل عليه فقالت:
أعتقد بأن شركة EA ملتزمة جداً بطور القصة فهي من جاءت إلينا وطلبت منا أن نعمل على هذا الطور.
وقد أضاف مطورو اللعبة بأن EA ذكرت لهم بأنه من أجل أن تتمكن من تقديم هذه اللعبة بالمحتوى الكافي ستعمل عدة فرق على نواحي مختلفة فيها بما في ذلك طور القصة، ولتحقيق هذا الأمر جمعت الشركة 3 من أفضل استوديوهاتها للعمل عليها، ومن ناحيته أعرب مخرج اللعبة الإبداعي Bernd Diemer من فريق دايس عن ثقتهم الكبيرة باستوديو Motive الذي يمتلك بين صفوفه مواهب تسمح بسرد قصص ضمن أجواء الأكشن.
هذا ونذكر أن لعبة Star Wars Battlefront 2 قادمة في 17 نوفمبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.