أخبار

لعبة Star Wars: Battlefront ما راح يكون فيها طور قصة، والاعلان عن تاريخ الاطلاق وبعض المعلومات

starwarsbattlefront

اليوم ستديو DICE اقام حدث للعبة ستار وارز هومفرونت (Star Wars: Homefront) الجديدة، خلال الحدث تم الاعلان عن الكثير من التفاصيل المهمة عن اللعبة.

وضح ستديو دايس ان اللعبة ماراح تحتوي على طور القصة لكن راح يكون فيها مهمات خاصة تقدر تلعبها لحالك، مع صديقك على نفس الجهاز بيدين تحكم او مع صديقك اونلاين.

اللعبة راح تصدر في بريطانيا يوم 20 من شهر نوفمبر -شهر نوفمبر هو شهر 11 بالتقويم الغربي- و يوم 17 من نفس الشهر لباقي الدول، اللعبة راح تصدر لاجهزة البلايستيشن 4، اكس بوكس ون والبي سي. اللعبة راح تستحمل 40 لاعب في اطوارها، وضح الاستديو ان اللعبة راح يكون فيها اطوار مختلفة لمختلف انواع اللاعبين.

اللعبة تقدر تلعبها بمنظور الشخص الاول او منظور الشخص الثالث، و وضح ستديو دايس ايضا انك تقدر تعدل على شكل شخصيتك، وعلى اسلحته و قدراته.

تقدر تلعب مع صاحبك على نفس الجهاز بحيث ان الشاشة راح تنقسم، وانت وصاحبك راح تنفتح لكم الاشياء مع بعض و ماراح ينظلم احد.

اذا اشتريت اللعبة عن طريق الطلب المسبق راح تقدر تلعب الاضافة الجديدة للعبة قبل الناس، راح تقدر تلعبها يوم 1 من شهر ديسمبر -ديسبمر هو شهر 12 بالتقويم الغربي- و بقية اللاعبين راح تنفتح لهم الاضافة يوم 8 من شهر ديسمبر. الاضافة اسمها Battle of Jakku.

اللعبة راح تسمح لك انك تلعب بشخصية Darth Vader الشريرة، صرح نيكلاس فيريوس (Niklas Feraeus) مخرج تصميم اللعبة عن الشخصية الشريرة وقال: “تقدر تدخل في عاصفة الظلام عن طريق اللعبة بملك الظلام نفسه، راح تقدر تمسك السيف العظيم، و تقاتل الاعداء، مبدئيا راح تكون انت زعيم المعركة، وهذا يعني انك راح توصل فريقك للفوز في حال لعبت بشكل ممتاز”

لعبة ستار وارز باتل فرونت هي اول لعبة راح يتم تطويرها من سلسلة ستار وارز بعد العقد الليبين شركة EA  وشركة Disney واللي مدته 10 سنين.

عرض اللعبة التشويقي:

اخبار جميلة عن اللعبة، واضح ان EA ناوين يصمموا لعبة خرافية هذي السنة، اذا اسلوب اللعب نفس اسلوب اللعب الموجود في العرض التشويقي هذا يعني ان اللعبة راح تكون اسطورية من ناحية الجرافيكس في نظري، شخصيا الى الان مالعبت اي لعبة بنفس الجرافيكس الموجود في المقطع. على كلام EA ان العرض التشويقي هو من اللعبة نفسها ومو عرض سينيمائي، ننتظر ونشوف مقاطع مستقبلية للعبة ونشوف هل هم صادقين ولا لا. الشيء اللي اعجبني ايضا هو ان اللعبة راح تخيرك بين المنظور الاول او المنظور الثالث وهذا الشيء في نظري راح يجب ناس اكثر للعبة.

اش رايكم بتفاصيل اللعبة؟

المصدر.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد قربان

طالب جامعي ، يدرس في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، تخصص هندسة صناعية ، اعشق العاب البلايستيشن و مدمن فيفا ، احب العاب الاكشن و المغامرات واي لعبة فيها كريتفتي او شيئ جديد
إغلاق